أول صور من داخل المستشفى بعد تعرض محمد هنيدي لازمة صحية

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

أول صور من داخل المستشفى بعد تعرض محمد هنيدي لازمة صحية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قام الدكتور علاء ياسر، بالكشف تفاصيل حالة الفنان محمد هنيدي الصحية، حيث أوضح أسباب دخوله المستشفى وتطورات حالته الصحية.

تطور الحالة الصحية لـ محمد هنيدي

كان الفنان محمد هنيدي، قد تعرض لوعكة صحية في الأيام الأخيرة، مما استدعى دخوله إحدى المستشفيات للاطمئنان على حالته الصحية، خاصة بعد معاناته السابقة من مشكلات في القلب، يُذكر أنه خضع لعملية جراحية وتركيب دعامات للقلب قبل سنوات.

https://christian-dogma.com

تعرض محمد هنيدي لأزمة صحية

تبيَّن أن سبب دخوله المستشفى يعود إلى مضاعفات صحية تعاني منها، وأشار الدكتور ياسر إلى تطورات إيجابية في حالته، مما يُنذر بتحسن مستقبلي.

تمنى الجمهور الشفاء العاجل للفنان هنيدي وتمنياته بالشفاء العاجل.

صورة محمد هنيدي داخل المستشفي

ونشر الطبيب الخاص بالفنان محمد هنيدي صورة له داخل المستشفى عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وعلَّق قائلاً: في ليلة من ليالي رمضان، نطمئن على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، الذي أسعد الناس بتواضعه وطيبته واحترامه لمشاعر المصريين .

وأضاف، موضحاً: نطمئن على الشرايين التاجية والدعامات التي تم صيانتها منذ بضع سنوات في ليلة رمضان .

رسالة محمد هنيدي

وختم حديثه مطمئنا الجمهور بشأن حالة الفنان محمد هنيدي الصحية قائلا: الحمد لله قلبه كالحديد، ونسأل الله أن يجعله سببا في سعادة الناس وفي كل خير . يُذكر أن الفنان محمد هنيدي يغيب للعام السادس على التوالي عن موسم دراما رمضان 2024، بعد تأجيل عرض الجزء الثاني من مسلسله أرض النفاق ، والذي طُرح الجزء الأول منه عام 2018.

https://christian-dogma.com

آخر أعمال محمد هنيدي

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي في السينما كان فيلم مرعي البريمو ، الذي يتناول قصة شخصية تعمل في تجارة البطيخ وتواجه العديد من المواقف الكوميدية.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us