موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في بطولة الدوري

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في بطولة الدوري
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

في تمام الساعة الخامسة والنصف يلعب نادي مانشستر سيتي ضد أرسنال اليوم الأحد في مواجهة ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي، وسنتعرف على كافة التفاصيل في هذا التقرير، وجدير بالذكر أن المواجهة ستقام على ملعب إستاد الاتحاد، كما أن الفريقين يدخلان المباراة وهما في أشد احتياجهم للفوز.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

يلعب الفريقين مواجهة اليوم، وهما يرغبان في تحقيق الفوز، حيث أن الأرسنال يحتل قمة ترتيب جدول أندية الدوري المصري، كما أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث، ويرغب في إثبات نفسه، وتحقيق نتيجة يحصل منها على ثلاثة نقاط من المتصدر، ويذكر أن الأرسنال يملك في خزانته 64 نقطة، وعلى الجانب الآخر يمتلك مانشستر سيتي 63 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد الأرسنال

ستقوم قناة beIN Sports HD 1 بإذاعة مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي، والارسنال، كما أن القناة تهتم بإذاعة المواجهات في دوريات العالم، سواء الإسبانية، أو الإنجليزية، وكذلك مواجهات الأندية العربية في مختلف البطولات القارية والعالمية، ونقلها لدول الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

مواجهات الأرسنال ومانشستر

في هذا الموسم بالتحديد لعب الفريقين 3 مواجهات في بطولات كروية مختلفة، حيث أن المواجه الأولى كانت بطولة الدرع الخيرية تجمع بين الفريقين، وانتهت بفوز الأرسنال برباعية مقابل هدف وحيد، بركلات الترجيح، بعد أن كان التعادل سيد الموقف في الوقت الأصلي للمواجهة، وفي شهر أكتوبر الماضي، وبعد المواجهة الأولى بشهرين، لعب الفريقين مواجهة في الدوري الإنجليزي، وكانت النتيجة لصالح الأرسنال أيضا بهدف نظيف مقابل لا شيء.

نادي مانشستر سيتي

يعاني المان سيتي من غيابات كثيرة جدًا بسبب الإصابات التي تحاوط الفريق من كل جانب، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين:

كايل ووكر.

جون ستونز.

بيب جوارديولا.

مانويل أكانجي.

https://christian-dogma.com

على الجانب الآخر فإن قائمة نادي الأرسنال بكامل لاعبيها، ولكن هناك شكوكا كثيرة حول مشاركة جابرييل مارتنيليح وذلك لأنه يعاني من إصابة لحقت به خلال الفترة التي توقف فيها النادي عن اللعب؛ بسبب التوقف الدولي.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us