رمضان صبحي متهم بتعاطي المنشطات والمنظمة تمهله 10 أيام

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

رمضان صبحي متهم بتعاطي المنشطات والمنظمة تمهله 10 أيام
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

منظمة المنشطات أبلغت اتحاد الكرة أن من اللازم، والضروري أن يخضع رمضان صبحي لإجراء تحليلات، وفحوصات لمعرفة ما إن كان هناك احتمالية تعاطي رمضان صبحي للمنشطات، ويذكر أيضا أنه قد خضع لعينة سابقة وكانت النتيجة إيجابية، وتطلب المنظمة إجراء عينة جديدة أخرى، ونقدم لكم كافة التفاصيل في السطور القادمة.

رمضان صبحي

حسب تعليمات منظمة المنشطات فإن اللاعب موقوف عن اللعب حتى يتم إجراء الجرعة الثانية من التحليل خلال 10 أيام، ويذكر أن من الضروري أن تظهر نتيجة التحليلات بشكل يكون فيه الدم خاليا من أي منشطات، أو مواد تجعل اللاعب يقدم قوة، وأداء مفعم بالحيوية بشكل غير طبيعي؛ حيث أن لها تأثيرات سلبية، وغير صحية على صحة، وجسم اللاعب.

أخبار الرياضة

يذكر أن في حالة ظهور نتائج إيجابية في فحوصات اللاعب فإن من الضروري أن يتم فرض عقوبة كبيرة جدًا في حقه حتى تكون رادعة لأي لاعب آخر يتعاطى المنشطات، كما أن هناك لاعبين كبار دمروا مسيرتهم الكروية بسبب ذلك الأمر، حيث أن الأندية نفسها لا يمكن أن تثق في أي لاعب يتعاطى المنشط، بالإضافة إلى أنه يجعل النادي مهددا بالعقوبات، وتكون الأخبار مسيئة لسمعة الكيان، حتى وإن كانت قاعدته الجماهيرية بسيطة.

https://christian-dogma.com

أخبار نادي بيراميدز

جاءت التصريحات عن طريق الأستاذ/ جمال علام والذي يتولى رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم في برنامج أون سبورت إف إم، أن لا تهاون مع رمضان صبحي، وسيتم أخذ عينة منه خلال 10 أيام، ويذكر أنه لم تكن المرة الأولى لرمضان صبحي في تناول المنشطات، وتم اكتشاف أمره، والعناية الإلهية أنقذته من التعرض إلى الوقف، ونتمنى أن تمر هذه المرة أيضا، ويستمر اللاعب مع فريقه بيراميدز دون التعرض لأي مشكلات.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us