موعد صرف مرتبات أبريل 2024 قبض مرتبك أمتي بالزيادة الجديدة

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

موعد صرف مرتبات أبريل 2024 قبض مرتبك أمتي بالزيادة الجديدة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

موعد صرف مرتبات أبريل 2024، فهي من ضمن الأمور التى زادت عليها عمليات البحث، حيث يرغب عدد كبير من المواطنين، في معرفة موعد صرف مرتبات أبريل 2024، وخاصة من بعد الزيادة الجديدة التى أمر بها رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في شهر فبراير الماضي، ضمن أكبر حزمة حماية اجتماعية في مصر .

مرتبات أبريل 2024

https://christian-dogma.com

يوفر موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الإلكتروني، في السطور التالية، معرفة موعد صرف مرتبات أبريل 2024 المقبل، وذلك ضمن الخدمات الاخبارية المستمرة التى يتم توفيرها للزوار والقراء، ضمن الخدمات المستمرة التى يتم تقديمها على مدار الساعة، فتابعونا لمعرفة المزيد عن ذلك الموضوع .

موعد صرف مرتبات أبريل 2024

وقامت وزارة المالية، بتحديد جدولا خاصا تضمَّن موعد صرف مرتبات أبريل 2024، وذلك سيكون لصالح كل العاملين في كافة الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، حيث إنه جرى تحديد عدد يصل لـ 5 أيام في كل شهر لتنفيذ عمليات الصرف الخاصة برواتب العاملين، بخلاف عدد بلغ نحو 3 أيام من كل شهر جديد، من أجل صرف المتأخرات المالية لمستحقات العاملين بالجهاز الاداري للدولة المصرية.

صرف مرتبات أبريل 2024 بالزيادة الجديدة

https://christian-dogma.com

وحول صرف مرتبات أبريل 2024 بالزيادة الجديدة، فقد جاء من جانبه، فقد جاءت تأكيدات من قبل رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، شريف خيري، بتنفيذ عمليات البدء في صرف الرواتب الخاصة بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة عن شهر أبريل بداية من يوم الأحد، بتاريخ 21 أبريل المقبل، فيما سوف يتم صرف مرتبات المتأخرات خلال الأيام التالية وهي 4 و7 و8 من الشهر نفسه، على أن يتم البدء في تنفيذ عمليات صرف مرتبات شهر مايو المقبل بداية من يوم 23 من شهر مايو، وذلك في حين سوف يتم صرف المتأخرات المالية خلال أيام 8 و9 و12 من الشهر نفسه.

إتاحة مستحقات العاملين في داخل ماكينات الصراف الآلي الـ ATM

وكشف خيري ، بأنه سوف يبدأ إتاحة المستحقات المالية للعاملين في داخل ماكينات الصراف الآلي الـ ATM وفقا للمواعيد المعلنة من خلال المنظومة المالية الإلكترونية التي تتبع وزارة المالية، كما أهابت الوزارة، بالملايين من العاملين ضمن الجهات الإدارية بعدم وجود للازدحام على ماكينات الصراف الآلي، وخاصة وأن المرتبات الشهرية، سوف تكون متاحة لأصحابها خلال الوقت الخاص من التاريخ الخاص ببدء الصرف المحدد والخاص بكل جهة إدارية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us