صرف معاشات أبريل 2024 خلال ساعات ومفاجأة قبل إجازة عيد الفطر

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

صرف معاشات أبريل 2024 خلال ساعات ومفاجأة قبل إجازة عيد الفطر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

صرف معاشات أبريل 2024، هناك حالة من الانتظار يعيشها أصحاب المعاشات، والبالغ عددهم أكثر من 11 مليون مواطن مستفيد، لبدء عملية صرف معاشات شهر أبريل 2024، وذلك من أجل شراء مستلزمات واحتياجاتهم قبل حلول إجازة عيد الفطر المبارك.

ماهي اماكن صرف معاشات شهر إبريل 2024 ؟

https://christian-dogma.com

ويمكن لأصحاب المعاشات في مصر صرف معاشات شهر إبريل 2024 عن طريق اكثر من طريقة ومنفذ ، والتى تشمل عن طريق ماكينات الصراف الآلي الـ ATM المنتشرة في كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أنه يمكن صرف المعاشات، من خلال المحافظ الإلكترونية والنقاط الخاصة بـ شركة فوري، وكذلك يمكن صرف معاشات الشهر المقبل، من خلال مكاتب هيئة البريد المصري الموزعة بالمحافظات.

وكانت قد وفرت الهيئة القومية للتأمينات الخدمة الخاصة بـ الاستعلام عن صرف معاشات شهر إبريل 2024 ، عن طريق اتباع الخطوات التالية والتي جاءت كالاتي:

كيفية الاستعلام عن صرف معاشات شهر أبريل بالرقم القومي 2024

1- سيكون عليك بالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لهيئة التأمينات الاجتماعية من خلال الضغط علي الرابط من هنـــــا : https://nosi.gov.eg/ar/Pages/HomePage/Home.aspx .

2- وقم بعد ذلك بالدخول عن طريق كتابة الاسم الذي يخص المستخدم وكلمة السر.

3- وقم باختيار الاستعلام عن القيمة المالية للمعاش .

4- وعليك بعد ذلك بإدخال البيانات المقررة من أجل استكمال العملية.

5- وقم بالضغط على عرض التفاصيل.

موعد صرف معاشات شهر أبريل من أصحاب المعاشات

https://christian-dogma.com

ويستطيع أصحاب المعاشات تنفيذ عمليات صرف معاشات شهر أبريل 2024 بداية من يوم غدا الأثنين، الأول من شهر أبريل 2024 أي بعد ساعات قليلة من الآن من خلال منافذ الصرف ماكينات الصراف الآلي الـ ATM وعبر فروع بنك ناصر وعن طريق مكاتب هيئة البريد المصري.

احسب معاشات شهر أبريل بعد الزيادة الجديدة

وقامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بصرف معاشات شهر مارس الماضي متضمنة قيمة الزيادة الجديدة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بنسبة بلغت 15 بالمائة بحد أقصى بلغ 1890 جنيها، ويستفيد من تلك الزيادة الجديدة نحو 11.5 مليون صاحب معاش ومستحق، بدءاً من الأول من شهر مارس.

تطوير الخدمات الإلكترونية لتقديم أفضل خدمة لأصحاب المعاشات

وكانت قد عملت الهيئة القومية للبريد المصري على تطوير الخدمات الإلكترونية الخاصة بها من أجل تقديم أفضل خدمة لصالح أصحاب المعاشات، كما أن الهيئة فهي حريصة على تقديم جميع التسهيلات اللازمة لأصحاب المعاشات، وتوفير الخدمات لهم بأفضل جودة ممكنة في الوقت الراهن، بجميع محافظات الجمهورية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us