تراجع أسعار الأندومي بمصر 2024 عقب بيان الحكومة بخفض الأسعار

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

تراجع أسعار الأندومي بمصر 2024 عقب بيان الحكومة بخفض الأسعار
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أسعار الأندومي بمصر 2024، زادت عمليات البحث من قبل أعداد هائلة من المواطنين، في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، لمعرفة حقيقة تراجع أسعار الاندومي في كافة المحلات التجارية، وذلك بسبب أنه قد وصل خلال الفترة القليلة الماضية إلى 14 جنيه بالنسبة للحجم الجامبو، وفي حين وصل سعر الحجم الصغير إلى 12 جنيه، ليد المستهلك في جميع المحلات التجارية، وهو ما سيتم توفيره اليكم من خلال هذا المقال، عن طريق موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، فتابعونا لمعرفة المزيد عن ذلك الموضوع .

تراجع أسعار الأندومي بمصر 2024

https://christian-dogma.com

ومن خلال عمليات البحث المتكررة التي أجريت من قبل العديد من المواطنين، حول معرفة حقيقة تراجع أسعار الأندومي بمصر 2024، فقد تم الإعلان من جانب شركة إندومي عن خفض الأسعار الخاصة بكافة منتجاتها بقيمة جنيه واحد في قيمة العلبة الواحدة والتي من المقرر أن يتم العمل على تطبيق كافة الاسعار بداية من يوم الخميس، بتاريخ 28 مارس الجاري 2024، والموافق يوم 18 رمضان 1445، ليأتي أسعارها النهائية إلى النحو التالي:

- جاءت أسعار عبوة الاندومي الصغيرة، بقيمة 8 جنيهات بدلا من 9 جنيهات، بتخفيض جنيه في ثمن العبوة.

- جاءت أسعار عبوة الاندومي الجامبو، بقيمة 10 جنيهات بدلا من 11 جنيها، بتخفيض جنيه في ثمن العبوة.

ما هي الأسباب وراء تراجع أسعار الاندومي بمصر 2024 ؟

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن الاسباب وراء تراجع أسعار الاندومي، عن طريق الغرف التجارية في يوم الاثنين الماضي على طريقة خفض أسعار السلع التي عملت عليها الدولة المصرية، وتم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على أن يعاقب كافة التجار المخالفين بالعقاب بالحبس، وذلك في حال قاموا بالتلاعب بالأسعار ومن ثم، التحقيق للمكاسب المالي الأعلى من المستوى الطبيعي بالسوق المحلي.

تخفيض أسعار السلع الغذائية في السوق المصري

https://christian-dogma.com

وفي سياق متصل، فمن المقرر أن يتم العمل على تخفيض أسعار السلع الغذائية في السوق المصري، من أجل العمل على التضامن مع كافة المواطنين، وخاصة في ظل الارتفاع الهائل في الأسعار بالوقت الراهن، وفقاً لما تم العمل على الإعلان عنه من قبل مجلس الوزراء المصري خلال نهاية العام الماضي 2023.

موعد تطبيق أسعار الأندومي الجديدة بعد تراجعها

وتم العمل على تطبيق الأسعار الجديدة للاندومي في كافة المحلات التجارية والسوبر ماركت، بداية من يوم الخميس الماضي، بتاريخ 28 من شهر مارس الجاري 2024 ، بحسب بيان الغرف التجارية .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us