مسلسل لانش بوكس يثير جدل في صحافة الاحتلال لهذا السبب

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

مسلسل لانش بوكس يثير جدل في صحافة الاحتلال لهذا السبب
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

مسلسل لانش بوكس، قامت صحيفة هأرتس التابعة للكيان المحتل، بنشر تقريرًا حول الأزمة الأخيرة التى تعرض لها مسلسل لانش بوكس، وذلك جاء تحت عنوان مسلسل مصري يثير ضجة عقب السخرية من مشهد أم تبحث عن طفلها في غزة .

https://christian-dogma.com

ويأتي تلك الضجة الكبرى، عقب تداول مقطع فيديو مصور، من المسلسل، والذي كان للفنانة الشابة جميلة عوض وهي تقوم بالبحث عن احد الشباب، وقامت بوصفه بجملة مشابهة للأم الغزاوية التي كانت تبحث عن طفلها في أحداث السابع من شهر أكتوبر، قائلة: أبيضاني وشعره كيرلي”. وقد استشهد الطفل الفلسطيني، في ذلك الوقت، نتيجة للقصف من الكيان المحتل .

أزمة مسلسل لانش بوكس

وكانت قد تناولت الصحيفة التابعة للكيان المحتل، السرد الخاص بالتفاصيل الخاصة بـ أزمة مسلسل لانش بوكس والتي أثارت حالة من الجدل الشديد، والتى جاءت على النحو التالي: أنه سرعان ما توجهت كافة الاتهامات إلى المخرج الخاص بذلك العمل، والذي يدعي محمد هشام الرشيدي، وهو الذي قدم بالاعتذار عقب الانتقاد اللاذعة من قبل الجمهور ، وقال من خلال حسابه الشخصي على إنستغرام: “الاعتذار واجب لكل من تشابه النص الذي جاء مع المشهد المؤلم “في خان يونس” مع النص الخاص بالمسلسل، وهو الأمر الغير مقصود على الإطلاق ، مؤكدا الدعم الكامل للقضية الفلسطينية، ولكن الاعتذار الخاص به فلم يرق إلى مستوى الاسترضاء الذي يخص المشاهدين. لحظة فزع الأم من استشهاد ابنها في غزة حيث تم استخدامها في أغراض ترفيهية.

جميلة عوض تعتذر عن مشهد في مسلسل لانش بوكس

https://christian-dogma.com

وفي نفس الوقت، فقد قامت الفنانة المصرية جميلة عوض التي قالت الجملة المثيرة للجدل، إلى التبرير الخاص بتصرفاتها من خلال الاستشهاد بتغيير النص والذي جاء بناءً على المظهر الذي يخص الممثل. وأوضحت جميلة، بأن المشهد فقد كان في الأصل يقوم بوصف الشخصً بشعر بني، ولكن تم تغييره خلال اللحظة الأخيرة عندما كان الممثل الذي يقوم بتأدية الدور ذو الشعر الأشقر. وقالت: لقد غيرنا الكلمة لمرة واحدة فقط .

ابطال وقصة مسلسل لانش بوكس

وأما عن مسلسل لانش بوكس فهو يتكون من عدد 30 حلقة وهو من المسلسل الذي جاء من بطولة النجمة غادة عادل بالإشتراك مع الفنانة جميلة عوض وبرفقتها فدوي عابد حيث يشكلن الثلاثي الذي تقوم عليه الأحداث الرئيسية بالحلقات الخاصة بالمسلسل، وذلك إلى جانب أحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبو العطا، وعمرو رمزي، وهشام إسماعيل.

والمسلسل جاء من سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي Good Girls وتم العرض منه حوالي خمسين حلقة خلال الفترة ما بين 2018 حتى 2021 وحقق النجاح الكبير، وذلك على مستوى مختلف دولة العالم .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us