أبراج تعشق السيطرة والتحكم في كل أمور الحياة

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

أبراج تعشق السيطرة والتحكم في كل أمور الحياة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

هناك أبراج ولدت تسيطر، وتتحكم في كل شيء، وقد يتعرضون لنوبات غضب تؤثر على حالتهم النفسية بالسلب نتيجة عدم سير الأمور بالطريقة التي يحبونها، ويذكر أن من الضروري أن تتعامل معهم بحكمة وهدوء؛ حيث أن استفزازهم، أو محاولة إثارة غضبهم، قد يكلفك الكثير، ويمكنكم متابعة كافة التقارير عن الأبراج وعلم الفلك.

برج الأسد

مولود الأسد يعتبر نفسه ملك حياته، وحياة من ينتسبون إليه، ويحب أن يتولى زمام الأمور في كل شيء، وأحيانا لا يتقبل النقاشات، أو التعديلات من منهم حوله، بل ويعتبرها تدخلات في قراراته، ومحاول مخالفته فقط، لمجرد المخالفة، ولكن لا بد من أن نعطي للأسد حقه؛ وذلك لأنه يكون قادرا على اتخاذ القرارات المناسبة، في الأوقات المناسبة، وخاصةً التي تحتاج إلى السرعة.

برج الحمل

من أبرز الصفات التي تميز برج الحمل عن باقي الأبراج حماسه الشديد تجاه بعض الأمور، وليس ذلك فحسب، فإن عند اقتناع الحمل بفكرة معينة، أو رأي معين، فإنه يرغب في فرضها على من حوله، ومن الضروري أن يعملوا جميعا كخلية النحل الواحدة في تنظيم الفكرة، وتنفيذها وفقا لتعليمات الحمل، دون أن اقتراحات، مما يجعل الأمر لا يحتمل في الكثير من الأحيان.

برج العقرب

يؤمن العقرب بالمثالية، وضرورة أن يتم كل شيء وفق تخطيط منظم، وممنهج، ولا يقبلون الخطأ، ودائما ما يكون لديهم موهبة الإسقاط؛ حيث أن أن أي شيء قد يحدث لهم، فإن لا بد من أن يكون الخطأ نتيجة تصرفات المحيطين بهم، كما أنهم يقتنعون بوجهة نظرهم إلى حد الخلاف، والقطيعة مع المختلفين عنهم، ويمتلكون مهارة قلب الترابيزة كما يقل في اللغة الدارجة حين ثبوت خطأ وجهات نظرهم.

https://christian-dogma.com

برج الجدي

يتحرك برج الجدي بدافع الرغبة في إنجاز العمل بشكل جدي، ودون وجود أي احتمال للخطأ؛ لذلك فإنه يعمل على توجيه التعليمات بشكل جدي، ودون أي قبول للنقاشات إلا في الأوقات المسموحة بها مثل الاجتماعات في العمل على سبيل المثال، ولكن الحسنة من الأمر أنه صاحب وجهة نظر لا يبنيها إلا على أسس علمية، ومنطقية، وتفكير سليم.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us