فوائد البريد المصري 2024 حساب توفير وذهبي هتكسب فلوس بالكوم

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

فوائد البريد المصري 2024 حساب توفير وذهبي هتكسب فلوس بالكوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

فوائد البريد المصري 2024، فهي من ضمن الكلمات التى قام الكثير من المواطنين بالبحث عنها، لمعرفة أسعار فائدة البريد المصري خلال عام 2024، حيث أصبحت الهيئة القومية للبريد تقدم أعلى فائدة يمكن الحصول عليها من أموال، والتي يمكن الحصول عليها في العام الجاري 2024 بالمقارنة بالحسابات التوفيرية المتواجدة في مختلف البنوك، العاملة بالسوق المصرفي المحلي، حيث يوفر البريد المصري واحدا من ضمن أهم حسابات التوفير في السوق المصري في الوقت الحالي.

فوائد البريد المصري اليوم 2024

https://christian-dogma.com

حسابات التوفير الموجودة في مكاتب البريد المصري، فهي عبارة عن حساب توفير عادي والحساب التوفيري الذهبي، ويوجد بسيط من الاختلاف ما بين الحسابين، حيث ستكون فائدة حساب التوفير المقدمة لعملاء البريد المصري، خلال الوقت الحالي بنحو 7 بالمائة على أي قيمة مالية سوف يتم تواجدها في داخل الحساب البريدي.

وأما بالنسبة لـ الحساب الذهبي المقدم للعملاء في مكاتب هيئة البريد المصري، ستكون الفائدة أعلى من حساب التوفير، حيث من المقرر ان تصل الى مستويات نحو 8 بالمائة، ولكن هناك اشتراط وحيد وهو ألا يقل الرصيد المالي الموجود بالحساب، عن مبلغ يقدر بنحو 10 آلاف جنيه مصري.

رقم خدمة عملاء البريد المصرى في الخارج والداخل

الرقم الموحد من داخل مصر من خلال رقم: 16789

وأما عن رقم التواصل من خارج مصر سيكون من خلال الرقم التالي: 35315900 2 0020

فروع ومكاتب البريد المصري في المحافظات

https://christian-dogma.com

وقامت هيئة البريد المصري بتوفير أكثر من عدد يصل لـ 4000 فرع موزعين على مستوى محافظات الجمهورية، كما سيتم فتح الحساب بدون تواجد أي شروط، وهذا سيكون بخلاف البنوك، كما سيمكن للعميل أن يقوم بفتح حساب توفير البريد، بداية من عمر 16 سنة فقط.

وسيتم فتح حساب توفير البريد المصري بداية من مبلغ 150 جنيه، كما سيتم احتساب عائد وفوائد البريد المصري بداية من اليوم التالي من عملية وضع المبلغ والرصيد في داخل الحساب، وستكون الفائدة شهرية أو يمكن الحصول عليها سنويا وفقا للرغبة الخاصة بالعميل في هيئة البريد المصري.

- ويمكن للمواطن السحب من الأموال من داخل حسابات التوفير في أي وقت ومن أي مكان في الدولة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us