فواكة لو عايز وزنك ينزل ابعد عن تناولها فورا

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

فواكة لو عايز وزنك ينزل ابعد عن تناولها فورا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

نظرًا لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمواد المغذية الأساسية، فإن تناول المانجو يجعلك تشعر بالشبع، مما قد يساعد في إنقاص الوزن.

المانجو

فائدة أخرى لتناول المانجو هي تنظيف البشرة لأنها تعالج المسام وتعطي نضارة للبشرة، لذلك ينصح بتناول المانجو للحصول على بشرة خالية من العيوب.

بفضل محتواها العالي من فيتامين C والألياف والبكتين، فهي فاكهة مثالية للمساعدة في التحكم في مستويات الكوليسترول المرتفعة.

كما أن المانجو غنية بفيتامين أ، مما يجعلها ثمرة مثالية لتحسين البصر، وكذلك الوقاية من العشى الليلي وجفاف العيون.

لكن إذا كنت تريد إنقاص وزنك مع بداية الصيف، فتجنب تناول هذه الفواكه بعد الإفطار.

https://christian-dogma.com

وسنعرضه لكم في السطور التالية كما ذكرت في موقع “webmed”.

-الأفوكادو

تعتبر الأفوكادو من الفواكه ذات السعرات الحرارية العالية، حيث يحتوي 100 جرام من هذه الفاكهة على حوالي 160 سعرة حرارية. على الرغم من أن الأفوكادو مصدر جيد للدهون الصحية، إلا أنه يمكن أن يزيد الوزن بسهولة عند تناوله بكميات كبيرة.

- المانجو

يمكن أن تحتوي الفواكه الاستوائية مثل الأناناس والمانجو على سعرات حرارية مخفية تعيق خططك لفقدان الوزن، لذلك من الأفضل تجنب الإفراط في تناول هذه الفاكهة فائقة الحلاوة أيضًا.

- الموز

الموز صحي للغاية، لكن لا يمكنك الإفراط في تناوله لأنه غني بالسعرات الحرارية ويحتوي على سكريات طبيعية إضافية. تحتوي الموزة على حوالي 150 سعرة حرارية، أو حوالي 37.5 جرامًا من الكربوهيدرات، فإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص. من يستهلك 2-3 موز يوميًا، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى زيادة الوزن، لذلك من الأفضل تناول موزة واحدة فقط يوميًا.

https://christian-dogma.com

-الفواكه المجففة

تحتوي الفواكه المجففة على سعرات حرارية أكثر لأنها خالية من الماء، لذا من الأفضل تناول الفواكه المجففة بكميات محدودة.

-العنب

على الرغم من أنه مفيد لصحتك العامة، إلا أن العنب يحتوي على نسبة عالية من السكر والدهون، ويمكن أن يحتوي 100 جرام منه على 67 سعرة حرارية و16 جرامًا من السكر، مما يعني أن تناول هذه الفاكهة بانتظام يؤدي إلى زيادة تناول الوزن.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us