أعلى عوائد على شهادات الإدخار في البنوك 2024 منها 30 بالمئـه

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

أعلى عوائد على شهادات الإدخار في البنوك 2024 منها 30 بالمئـه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تعتبر الشهادات الإدخارية أحد صور الاستثمار الآمن في مصر، إذ أنها تضمن ربح ثابت ومضمون للعملاء، وتطرح البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري من حين لآخر شهادات إدخارية بعوائد مختلفة سواء مرتفعة أو متوسطة.

تفاصيل أعلى عائد على الشهادات

وقد تم تعديل بعض العوائد علي الشهادات في مصر عقب قرار البنك المركزي يوم 6 مارس الماضي، برفع سعر الفائدة بنحو 600 نقطة أساس، ليصبح أعلى عائد على الشهادات الإدخارية في مصر علي النحو التالي:

- شهادة البنك الأهلي المتناقصة الـ30 بالمئــه

أعلن البنك الأهلي المصري عن طرح شهادة ادخار ذات عائد متناقص لمدة ثلاث سنوات بعائد 30 في المئــه، على أن يكون العائد 30 في المئــه بالسنة الأولي، 25 في المئــه بالسنة الثانية، و20 في المئــه بالسنة الثالثة، ويتم صرف العائد بصوره دورية سنوية.

- شهادات البنك الأهلي البلاتينية المتناقصة

وقد عدل البنك الأهلي عائد شهادات الادخار البلاتينية المتناقصة التي مدتها ثلاث سنوات، حتي يصرف العائد بصورة دورية شهرية ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة الإدخارية البلاتينية المتناقصة لـ 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويصل في العام الأول إلى 26 بالمئــه، وفى العام الثاني 22 بالمئــه، وفى السنة الثالثة 18 بالمئــه.

https://christian-dogma.com

- الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

وتصل مدة الادخار في الشهادة البلاتينية بالعائد المتغير إلى 3 سنوات، إذ أن شهادة ادخار البنك الأهلي المصري 2024 الثلاثية ذات العائد الشهري بأن لها عائد ثابت طوال فترة الشهادة، على أن يتم احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الإصدار.

وتبلغ قيمة الحد الأدني لشراء شهادة الادخار البلاتينية 1000 جنيه ومضاعفاتها، إذ يمكن الاستثمار فيها لمدة 3 سنوات، ويتم صرف العائد على الشهادة شهري وتصل نسبته لـ 21.5 في المئــه.

- شهادة أمان المصريين 2024

وجاء الحد الأدنى لشراء شهادة ادخار أمان المصريين بـ 500 جنيه، في حين يصل الحد الأقصي للاستثمار في الشهادة إلى 2500 جنيه كما أن الاستثمار في الشهادة الإدخارية يكون لمدة 3 سنوات بعائد 13 في المئــه، ولا يمكن الاقتراض بضمان تلك الشهادات أو إصدار بطاقات الائتمان بكل أنواعها.

ويستطيع العميل استرداد شهادة أمان المصريين بكامل قيمتها في نهاية المدة، كما يمكن استردادها في أي وقت من تاريخ الإصدار حسب رغبة العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها.

https://christian-dogma.com

شهادات بنك مصر 2024

وقد أعاد بنك مصر إعادة إصدار شهادة ادخار ابن مصر، لتصبح 30 في المئــه متناقصة بدورية صرف عوائد مختلفة، إذ أن إقرار ثلاثة إصدارات بدورية صرف العائد سواء سنوي، أو ربع سنوي، أو شهري لتلبية احتياجات العملاء.

وتصل العوائد السنوية في شهادة ادخار ابن مصر لـ 30 في المئــة للعام الأول، و25 في المئــة للعام الثاني، و20 في المئــة للعام الثالث، كما تصل العوائد بدورية صرف ربع سنوي إلى 27 بالمئــه للسنة الأولى، و23 بالمئــه للسنة الثانية، و19 بالمئــه للسنة الثالثة، كما تصل العوائد بدورية صرف شهريا إلى 26 بالمئــه للسنة الأولى، و22.5 بالمئــه للسنة الثانية، و19 بالمئــه للسنة الثالثة، وذلك للإصدارات الجديدة بداية من 6 مارس الماضي.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us