موعد خروج احمد رفعت من المستشفى واخر اخبار حالته الصحية

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

موعد خروج احمد رفعت من المستشفى واخر اخبار حالته الصحية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تحسنت الحالة الصحية لأحمد رفعت خلال الأيام الأخيرة، بعد نقله من الإسكندرية إلى أحد مستشفيات القاهرة لاستكمال علاجه، بعد أن استعاد وعيه بالكامل.

كشفت مصادر داخل المستشفى التي يتواجد بها لاعب نادي فيوتشر أحمد رفعت، عن تفاصيل حالته الصحية، وقالت إن هناك فريق طبي كبير بقيادة الدكتور حازم خميس يعمل على تشخيص اللاعب أحمد رفعت ووضع خطة وبروتوكول علاجي جديد وأكدت أن هناك اهتماماً كبيراً من قبل الفرق الطبية بالمستشفى باللاعب، حيث تعمل على توفير كافة الخدمات والأدوية له والمستلزمات .

https://christian-dogma.com

مشاكل في الرئة

وتابعت المصادر أنه يخضع حاليا لعدد كبير من الفحوصات الطبية، حيث يعاني من مشاكل في الرئة، كما تحتاج الكلى إلى المزيد من الفحوصات وتغيير طرق العلاج حسب تطور الحالة الصحية، مؤكدة أن هناك وهو تحسن طفيف خاصة وأن الحالة الصحية للاعب خطيرة وما حدث له يعتبر معجزة إلهية.

وأشارت إلى أنه من الممكن أن يغادر اللاعب خلال الفترة القصيرة المقبلة ولكن مع احترام مجموعة القواعد والتعليمات الواجب اتباعها، مؤكدة أن المشاورات جارية بشأن وضع نظام يسمح للاعب بمرافقته فيما يتعلق بمراقبة جودة الأجهزة الحيوية داخل جسده، حيث أن الموضوع قيد المناقشة في الفترة الحالية قبل اتخاذ تلك القرار.

الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

وعن حالته الصحية خلال الفترة الحالية واستجابته للأطباء، أكدت المصادر أن الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت هي الأفضل منذ الحادث الذي تعرض له والذي كان عبارة عن سكتة قلبية مفاجئة، مؤكدة على استجابة اللاعب . للأطباء والعلاج، مما يدل على أن وجود عائلته بجانبه يمنحه دعماً نفسياً كبيراً، وخاصة والدته.

https://christian-dogma.com

مباراة الزمالك وفيوتشر

وفى لفتة إنسانية لوحظت خلال مباراة الزمالك وفيوتشر ، التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، تجاه أحمد رفعت لاعب فيوتشر ، الذي تعرض لحادث أليم إثر أزمة قلبية.

وحضر لاعبو فيوتشر قبل المباراة وهم يرتدون قمصان تحمل صورة أحمد رفعت، قبل أن يقوم الفريق بالإحماء للمباراة.

ولم تكن لافتة لاعبي فيوتشر هي الوحيدة التي تواجدت خلال المباراة، إذ لعب جماهير الزمالك أيضًا دورًا إنسانيًا في المدرجات، رافعين رسالة كتب عليها: “سلامتك يا رفعت”.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us