هنشترى شتوى ولا صيفى طقس غير متوقع سيضرب مصر فى عيد الفطر

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

هنشترى شتوى ولا صيفى طقس غير متوقع سيضرب مصر فى عيد الفطر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

نصح عضو هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بأخذ الحيطة والحذر عند تغيير الملابس خاصة في الليل. نظراً لاختلاف درجات الحرارة بين النهار والليل، مع تسليط الضوء على أهمية ارتداء الملابس الإضافية أثناء الليل وارتداء الكمامات أثناء النهار؛ وخاصة المصابين بالحساسية، حيث تشهد هذه الفترة هبوب رياح الخماسين التي تسبب الغبار.

هطول أمطار غزيرة ونشاط للرياح

تشهد الأحوال الجوية تقلبات جوية شديدة خلال الفترة الحالية على عدة محافظات، تؤدي إلى هطول أمطار غزيرة ونشاط للرياح، بسبب انتشار السحب الممطرة الخفيفة والمتوسطة والركامية على مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد. . مما أثار التساؤل: أتساءل هل سنرتدي ملابس صيفية أم لا ملابس شتوية .

https://christian-dogma.com

وفي هذا الصدد قال عضو هيئة الأرصاد الجوية الدكتور محمود القياتي إن الطقس خلال العيد من المتوقع أن يشهد تقلبات جوية كبيرة، حيث يأتي العيد في فصل الربيع الذي يشهد تقلبات كبيرة. الصراعات والاختلافات في الكتل الهوائية.

درجات الحرارة في العيد

وأضاف القياتي أن متوسط ​​درجات الحرارة في العيد يتراوح ما بين 26 إلى 29 درجة مئوية على القاهرة الكبرى نهارا، وتنخفض عن هذا المتوسط ​​كلما اتجهنا شمالا إلى المحافظات الساحلية من الشمال، وترتفع فوق هذا المتوسط ​​قليلا حيث نتجه شمالا نحو المحافظات الساحلية. كلما اتجهنا جنوباً باتجاه محافظات الصعيد ، وفقاً للمعطيات المناخية، مشيراً إلى أن الطقس ليلاً يكون لطيفاً، ويميل في نفس الوقت إلى البرودة.

وأوضحت مصلحة الأرصاد الجوية أن يوم الاثنين الموافق 1 أبريل، تنشط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، مما يشير إلى استمرار نشاط الرياح حتى يوم الجمعة.

وأضافت أنه من الثلاثاء إلى الجمعة ينتشر الضباب المائي ( الشبورة المائية )صباحاً على الطرق الزراعية وبالقرب من المسطحات المائية.

https://christian-dogma.com

الطقس خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان، من 1 أبريل إلى 7 أبريل 2024، موضحة أن طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال شرق البلاد الساحلي وجنوب سيناء، جنوب البلاد حار على السواحل الشمالية الغربية ولطيف ليلاً وفي الصباح الباكر على معظم المناطق.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us