رضا حجازى يتخذ قرار عاجل بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

رضا حجازى يتخذ قرار عاجل بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بدأت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الإعلان عن جدول امتحانات الترم الثاني من عام 2024 لجميع المراحل.

ووفقًا لما تم الإعلان عنه بشأن جدول امتحانات الترم الثاني 2024، فمن المتوقع أن تبدأ اختبارات الفصل الثاني 2024 لطلبة النقل والشهادة الإعدادية يوم 8 مايو 2024.

اعياد الاخوة المسيحيين

تنفيذاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، راعت مديريات التربية والتعليم عند وضع جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 عدم تنظيم الامتحانات خلال عطلة اعياد الاخوة المسيحيين أيام 4، 5، 6 و7 مايو. .

https://christian-dogma.com

أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا عاجلا بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.

قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، توجيه تعليمات صارمة لجميع واضعي امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، بشأن ضرورة مراعاة قواعد الصياغة الفنية لأسئلة الامتحان الإعدادي 2024. امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وامتحاناتصفوف النقل 2024.

أسئلة امتحانات الترم الثاني 2024

قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن تكون أسئلة امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعداديةللشهادة واضحة ومحددة وغير قابلة للتفسير، مع مراعاة تحديد درجات صعوبة الأسئلة وتجنب التعقيد.

هناك 3 صفوف لن يؤدي طلابها الاختبارات التحريرية للفصل الدراسي الثاني 2024، بقرار رسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بسبب إعفاءهم من أي امتحان رسمي بقوة القانون وبناءا على ذلك لن يتم إجراء الامتحانات الفصلية لطلاب السنوات من الأول إلى الثالث من المرحلة الابتدائية.

https://christian-dogma.com

جدول الامتحانات للفصل الدراسي الثاني

تجدر الإشارة إلى أن جدول الامتحانات للفصل الدراسي الثاني 2024 تم إعداده وإعلانه من قبل مديريات التربية والتعليم المنتشرة في محافظات الجمهورية المختلفة، مع احترام الجدول المعتمد من وزارة التربية والتعليم لمواعيد امتحانات الترم الثاني 2024.

امتحانات الترم الثاني

و قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسميا أن تبدأ امتحانات الترم الثاني عام 2024. لطلاب النقل والشهادة الإعدادية يوم 8 مايو 2024 وتنتهي في 23 مايو 2024.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us