تراجع اجباري في أسعار السيارات المستعملة بعد هبوط سعر الزيرو

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

تراجع اجباري في أسعار السيارات المستعملة بعد هبوط سعر الزيرو
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

شهدت الأسواق المصرية انخفاضاً حاداً في أسعار السيارات الجديدة، حيث وصلت بعض الأنواع إلى خصم يبلغ 500 ألف جنيه مصري عن سعرها السابق.

تراجع كبير في أسعار السيارات

وقد أعلنت شركات السيارات الرائدة في السوق عن هذا التراجع الكبير في الأسعار خلال الفترة الأخيرة، ويُرجَّح أن يكون هذا الانخفاض نتيجة جهود حكومية رامية إلى توحيد سعر الصرف والقضاء على السوق السوداء الموازية.

انخفاض اسعار السيارات في مصر

شهدت أسعار السيارات المستعملة في مصر تتابعًا للانخفاضات، وذلك نتيجة لتراجع أسعار السيارات الجديدة. ويُلاحظ أن هذا التراجع شمل عددًا كبيرًا من الأنواع المختلفة من السيارات المستعملة، وفيما يلي استعراض لبعض هذه الأنواع وتطورات أسعارها الأخيرة وفقًا لأحدث التحديثات المتاحة.

https://christian-dogma.com

السيارات التي تم خفض اسعارها

شهدت السوق المصرية هبوطًا في أسعار السيارات الجديدة، حيث سجلت تراجعات ملموسة في عدد من الطرازات الشهيرة، وفقًا لآخر التقارير. فقد بلغ سعر سيارة سيتروين C5 إير كروس 2024 أتوماتيك SHINE حوالي 2 مليون و60 ألف جنيه مصري، بانخفاض يقدر بنحو 500 ألف جنيه.

وبلغ سعر الفئة الأخرى من نفس الطراز FEEL WITH SUNROOF نحو مليون و940 ألف جنيه، بتراجع يقدر بنحو 450 ألف جنيه.

أما سيارة سانج يونج توريس 2024 أتوماتيك COMFORT ، فسجل سعرها حوالي مليون و750 ألف جنيه، بتراجع يصل إلى 300 ألف جنيه، بينما سجلت الفئة ADVANCED سعرًا نحو مليون و950 ألف جنيه، بانخفاض قدره 265 ألف جنيه.

وفيما يتعلق بسيارات فيات تيبو سيدان موديل 2024، فقد سجلت تراجعًا يتراوح بين 300 و325 ألف جنيه، حيث بدأ سعر الفئة الأولى منها من مليون و50 ألف جنيه بدلاً من مليون و350 ألف جنيه، وسجل سعر الفئة الثانية مليون و225 ألف جنيه مقابل مليون و550 ألف جنيه قبل التخفيض.

https://christian-dogma.com

السيارت المستعملة بسعر مخفض

تشهد أسعار السيارات المستعملة في مصر تباينًا، حيث سجلت بعض الطرازات أسعارًا محددة وفقًا لآخر التحديثات. فقد سُجل سعر سيارة اسبيرانزا A516، موديل 2007 مانيوال، بحوالي 180 ألف جنيه، فيما سُجل سعر سيارة رينو كليو، موديل 2002 مانيوال، بحوالي 185 ألف جنيه.

أما سيارة جيلي امجراند 7، موديل 2015 مانيوال، فقد سُجل سعرها بحوالي 190 ألف جنيه، وبالمثل، سُجل سعر سيارة BYD F3، موديل 2014 مانيوال، بنفس السعر أيضًا، وهو حوالي 190 ألف جنيه.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us