زيادة أسعار مكرونة الملكة وايطاليانيو ومكرونتي

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

زيادة أسعار مكرونة الملكة وايطاليانيو ومكرونتي
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أصدرت شعبة المواد الغذائية التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية إعلانًا هامًا يتعلق بتحديثات في أسعار بعض منتجات مكرونة الملكة، ومكرونتو، وإيطاليانو في الأسواق المحلية،يأتي هذا الإعلان كتتويج لسلسلة من التغيرات التي شهدتها الأسعار في هذا القطاع، حيث كانت آخر مرة تم فيها تحديث الأسعار في يناير الماضي.

زيادة أسعار مكرونة الملكة و ايطالينو

وفقًا للبيان الصادر عن الشعبة، فقد تم تطبيق زيادة في الأسعار على تلك الأصناف المحددة، وذلك بنسب متفاوتة حسب كل منتج. يعكس هذا الإجراء التطورات الحالية في سوق المواد الغذائية والعوامل المؤثرة على تكاليف الإنتاج والتوزيع.

من المتوقع أن تلتقي هذه الخطوة بتفاعل من الجمهور والمستهلكين، الذين قد يبديون استياءهم أو تساؤلاتهم حول هذه التغييرات ،ومع ذلك، يشير البيان إلى أن الزيادة في الأسعار تأتي استجابةً لمجموعة من الظروف الاقتصادية والمالية التي تؤثر على صناعة المواد الغذائية بشكل عام.

سعر مكرونة الملكة بعد الزيادة

تم الإعلان عن ارتفاع في أسعار بعض منتجات مكرونة الملكة و إيطاليانو وفقًا للقائمة الجديدة للأسعار. ويشمل هذا الارتفاع زيادة في سعر كرتونة مكرونة الملكة التي تحتوي على 20 عبوة بوزن 1 كيلو، حيث ارتفع سعرها إلى 298 جنيهًا بدلاً من 296 جنيهًا.

https://christian-dogma.com

سعر الازانيا

كما ارتفع سعر كرتونة مكرونة الملكة لازانيا إلى 217 جنيهًا بدلاً من 191 جنيهًا، وهذا يمثل زيادة ملحوظة في السعر بالنسبة لهذا المنتج الشهير.

سعر ايطاليانو بعد الزيادة الجديدة

بالنسبة لمنتج إيطاليانو ، فقد قررت الشركة زيادة أسعار منتجاتها وفقًا للقائمة الجديدة للأسعار. حيث تم رفع سعر كرتونة بوزن 400 جرام إلى 402 جنيهات بدلاً من 332 جنيهًا.

وزاد سعر كرتونة بوزن 1 كيلو إلى 435 جنيهًا بدلاً من 359 جنيهًا. كما وصل سعر كرتونة لازانيا إيطاليانو إلى 336 جنيهًا بدلاً من 294 جنيهًا.

https://christian-dogma.com

سعر مكرونتو بعد الزيادة

بالنسبة لمنتج مكرونتو ، فقد شهدت الأسعار أيضًا زيادة وفقًا للقائمة الجديدة للأسعار. حيث ارتفع سعر كرتونة بوزن 290 جرام والتي تحتوي على 20 عبوة إلى 178.5 جنيهًا بدلاً من 174 جنيهًا. وزاد سعر كرتونة بوزن 350 جرام إلى 198.9 جنيهًا بدلاً من 196 جنيهًا. وبالنسبة لكرتونة بوزن 10 كيلو، فقد ارتفع سعرها إلى 252 جنيهًا بدلاً من 250 جنيهًا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us