بعد ارتفاعه الاخير ماذا حدث لسعر الذهب في ختام تعاملات اليوم

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

بعد ارتفاعه الاخير ماذا حدث لسعر الذهب في ختام تعاملات اليوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

استقرت أسعار الذهب اليوم الاثنين 1 أبريل 2024، أول أيام العمل بأسواق الصاغة المصرية، حيث سجل أحدث انخفاض بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي، تزامنا مع تراجع أسعار الذهب العالمية.

سعر الذهب اليوم الاثنين بيع وشراء في مصر

https://christian-dogma.com

أعلنت الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية، في بيانها الأخير، أن متوسط ​​سعر الذهب الآن مستقر عند القيم التالية:

متوسط ​​سعر الذهب عيار 24 اليوم

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم، 3443 جنيهًا للبيع، و3415 جنيهًا للشراء.

متوسط ​​سعر الذهب عيار 21 اليوم

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 3100 جنيه للبيع و3075 جنيه للشراء.

سعر الذهب اليوم 18

ويبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 2657 جنيها للبيع، و2635 جنيها للشراء.

​​سعر الجنيه الذهب اليوم

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم 24.800 جنيه للبيع، و24.600 جنيه للشراء.

سعر الذهب اليوم في البورصة العالمية

قلصت أسعار الذهب مكاسبها اليوم الاثنين، مع ارتفاع عوائد الدولار والسندات، بعد أن سجل المعدن مستوى قياسيا جديدا وسط توقعات متزايدة بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي قد ينفذ أول خفض لسعر الفائدة في يونيو المقبل.

وانخفض السعر الفوري للذهب 0.04 بالمئة إلى 2232.39 دولار للأوقية الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، بعد أن سجل أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2265.49 دولار في وقت سابق من التعاملات وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.7 بالمئة إلى 2253.85 دولار.

توقعات أسعار الذهب الفترة المقبلة

https://christian-dogma.com

وقال بارت ميليك، رئيس استراتيجيات السلع في TD: وجهة النظر السائدة هي أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ على الأرجح في خفض أسعار الفائدة بشكل كبير قبل أن نصل إلى هدف التضخم 2٪، بناءً على ما رأيناه في بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي.

أظهرت بيانات يوم الجمعة أن الأسعار الأمريكية معتدلة في فبراير، مما يترك خيار خفض سعر الفائدة الفيدرالي في يونيو مطروحًا على الطاولة. وقال رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول إن بيانات التضخم لشهر فبراير كانت أكثر انسجاما مع ما نريد رؤيته .

ويميل الذهب إلى الارتفاع عندما تكون أسعار الفائدة منخفضة، مما يقلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك التي لا تدر عائدا؛ ويتوقع المتداولون حاليًا فرصة بنسبة 63% تقريبًا أن يخفض البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة في يونيو.

لكن الدولار ارتفع 0.4% إلى أعلى مستوياته في أكثر من ستة أسابيع أمام منافسيه، مما يزيد تكلفة الذهب على حائزي العملات الأخرى، في حين ارتفعت عوائد سندات الخزانة لأجل عشر سنوات أيضا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us