الحكومه تزف بشرى ساره بشأن اسعار الدواجن والتنفيذ من الغد

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

الحكومه تزف بشرى ساره بشأن اسعار الدواجن والتنفيذ من الغد
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مفاجأة سارة للمواطنين من خلال الاطلاع على تقرير أعده السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أكد فيه انخفاض أسعار الدواجن والبيض من 10% إلى 15% بدءا من 10% إلى 15% صباح الغد الثلاثاء.

مبادرة لخفض الأسعار

https://christian-dogma.com

وذلك ضمن مبادرة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والتي تهدف إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيض أسعار الدواجن والبيض.

واستجابة لجهود الحكومة في خفض أسعار السلع الغذائيه وتقديم كافة التسهيلات المتاحة لتخفيف عبء ارتفاع الأسعار على المواطنين أشار القصير إلى أن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن أعلن عن هذه المبادرة أمس الأحد خلال اجتماعه اجتماع مع وزير الزراعة بحضور ممثلي الجهات المعنية والشركات المتخصصة.

وبناء على هذه المبادرة تم تحديد سعر كيلو الدواجن الحيه في المزرعة بـ 85 جنيها والحد الأقصى في المحلات 95 جنيها، مما يعني أنه سينخفض ​​صباح الغد بمقدار 21 جنيها مقارنة بسعره اليوم الذي وصل الى 116 جنيه.

انخفاض أسعار البيض

وأكد القصير أن التخفيض سيشمل أيضًا كرتونة البيض ليصل حدها الأقصى إلى 145 جنيهًا في المحلات بانخفاض نحو 10 جنيهات مقارنة بسعره الحالي في الأسواق والذي يتراوح من 148 إلى 155 جنيهًا.

وأوضح وزير الزراعة أنه سيتم تطبيق هذه الأسعار اعتباراً من صباح غد الثلاثاء 2 أبريل، مضيفاً أن هذا الانخفاض ما هو إلا خطوة أولى في خفض أسعار الدواجن والبيض في ضوء الجهود المكثفة والمستمرة لتوفير السلع للمستهلكين بأسعار معقولة.

أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين

https://christian-dogma.com

تواصل أسعار الدواجن تراجعها اليوم 1 أبريل 2024، بعد أن كسرت حاجز الـ120 جنيها في أول أيام شهر رمضان لتصل إلى 87 جنيها فى المزرعة. و116 جنيه في المحلات ووصلت أسعار المستهلك لأنواع الدواجن الأخرى إلى المستويات التالية:

سعر كيلو الفراخ الأمهات 87 جنيه.

سعر كيلو الفراخ الحمراء 115 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ البلدي 87 جنيهًا.

سعر كيلو البانيه من 200 إلى 250 جنيهًا.

سعر كيلو الوراك من 90 إلى 105 جنيهًا.

سعر كيلو الكبد والقوانص من 90 إلى 100 جنيهًا.

سعر كيلو الأجنحة من 45 إلى 60 جنيهًا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us