مشروبات صحية يفضل تناولها في الصباح لخفض الكوليسترول

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

مشروبات صحية يفضل تناولها في الصباح لخفض الكوليسترول
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

من أبرز المشكلات التي تواجه الأشخاص في أي عمر ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار في الدم؛ ومن أجل ذلك نقدم لكم مشروبات، وعصائر عند تناولها، سيتم خفض نسبة الكوليسترول الضار، وبالتالي حماية الجسم من أمراض كثيرة، من الممكن أن تهدد صحة المصاب، كما أن المشروبات التي سيتم ذكرها تعزز صحة الجسم، والصحة بشكل كبير، وعلى جميع المستويات.

عصير الفراولة

تناول مشروب الفراولة في الصباح يجعل الدهون والبروتينات في الجسم بنسبة مناسبة وصحية، ويذكر أن السر وراء هذا الأمر وجود مركبات الفلافونويد الغذائية، كما أن له الفضل في حماية القلب من الأمراض الشائعة التي تصيب القلب.

عصير الطماطم

قد لا يعلم البعض أن الليكوبين الموجود داخل حبات الطماطم، والذي يعمل على ظهور اللون الأمر بشكل واضح في الطماطم له الفضل في خفض نسبة الكوليسترول الضارة أيضا في الدم، وجدير بالذكر أن عصير الطماطم له فضل كبير في توفير مضادات الأكسدة بنسب عالية، وبالتالي علاج التهابات الجسم، ويمد الجسم بعناصر غذائية متعددة.

عصير الليمون بالزنجبيل

الليمون يعد مطهر معوي على أعلى مستوى من الكفاءة، كما أن إضافة الزنجبيل له يجعل الكوليسترول، والدهون الثلاثية في حالة من الهبوط، والانخفاض بشكل ملحوظ، ومؤثر يجعل جسم الشخص في حالة من النشاط، والحيوية، وكذلك تطهير الجسم من البكتيريا، وتعزيزه بفيتامين سي.

عصير الجزر والبنجر

تحتوي حبة البنجر على نترات بنسبة كبيرة، وعالية جدًا، وبالتالي فأنها تساهم بشكل كبير في خفض نسبة الكوليسترول الضار، وعلى الجانب الآخر فإن الجزر يحتوي على نسبة عالية من الكاروتينات، والذي يساعد في ضبط مستوى الكوليسترول في الدم، وبعدها خفض نسبة نوعية الكوليسترول الضارة في الجسم.

https://christian-dogma.com

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على العديد من المركبات، ومضادات الأكسدة، والتي تعزز الجسم بمضادات الأكسدة، وبالتالي فإن من ضمنهم الكاتيكين، والذي يجعل انخفاض مستوى الكوليسترول الضار في الدم نتيجة طبيعية لتناوله، كما أن شرب الشاي الأخضر بشكل منتظم، يعزز صحة الجسم بشكل كبير.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us