زياده دون مبرر شعبه الدخان تصدر بيان مفاجىء تصدم به المدخنين

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

زياده دون مبرر شعبه الدخان تصدر بيان مفاجىء تصدم به المدخنين
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يبحث الكثير من الأشخاص يوميا عن أسعار السجائر خاصة بعد الارتفاع الأخير، ويبلغ عدد المدخنين في مصر حوالي 30 مليون مدخن.

وفي هذا الصدد، كشف إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، أن هذا الارتفاع في أسعار بعض أنواع السجائر المباعة في الأسواق المحلية ليس له أي مبرر منطقي.

ارتفاع غير مبرر في أسعار السجائر

https://christian-dogma.com

شهدت أسعار سجائر شركة الشرقية للدخان في مصر لعام 2024 تغيرات متعدده حيث وصل سعر علبة السجائر (10 سجائر) إلى 20 جنيها في حين ارتفعت أسعار علب السجائر الأخرى، م

ثل كليوباترا كينج سايز، وكليوباترا سوفت كوين، وكليوباترا بوكس أبيض، وبوسطن/بلمونت، وكليوباترا سوبر، ومونديال أحمر، أزرق، فضي وكليوباترا بلاك ليبول، ومونديال (سويتش منتول، بلوبيري) جميعها بقيمة 27 جنيها.

كما شهدت أسعار سجائر وينستون لعام 2024 ارتفاعاً ملحوظاً عن الأسعار السابقة ووصل سعر سجائر وينستون بجميع أنواعها - الأحمر والأزرق والفضي والكاسترد والتوت إلى 50 جنيها بزيادة عن الأسعار السابقة. التي وصلت الى 43 جنيها.

أما سجائر كامل الأصفر والأزرق فقد وصل سعرها إلى 57 جنيها بزيادة عن الأسعار القديمة البالغة 50 جنيها.

أما سجائر اكتيفيت، فقد ارتفع سعرها إلى 60 جنيها مقابل 53 جنيها سابقا.

شهدت أسعار سجائر فيليب موريس للعام 2024 ارتفاعا ملحوظا مقارنة بالأسعار القديمة. وارتفعت أسعار سجائر ميرت من 74 جنيها إلى 85 جنيها، وسجائر مارلبورو من 69 جنيها إلى 79 جنيها، وسجائر المارلبورو الكرافتد من 59 جنيها إلى 69 جنيها، وسجائر إل إم من 50 جنيها إلى 59 جنيها.

زيادة في أسعار السجائر

https://christian-dogma.com

كما تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيادة في أسعار سجائر فيليب موريس تأتي في ظل التوترات الاقتصادية العامة وارتفاع معدلات التضخم، مما يجعل البحث عن بدائل أو تقليل استهلاك منتجات التبغ خيارا يجب النظر إليه بجدية من قبل المدخنين.

ومن المتوقع أن يؤثر هذا الارتفاع في الأسعار على أنماط حياة الأفراد وميزانياتهم الشخصية، الأمر الذي قد يشجع بعضهم على البحث عن طرق للإقلاع عن التدخين بشكل دائم أو على الأقل تقليل استهلاكهم للتبغ والسجائر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us