الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية تضرب البلاد ال 6 ايام القادمه

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية تضرب البلاد ال 6 ايام القادمه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة ليوم غد الثلاثاء وحتى الأحد المقبل، ودرجات الحرارة والظواهر الجوية خلال الـ6 أيام المقبلة.

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن يكون الطقس غدا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حارا على السواحل الشمالية ولطيفا ليلا وفي الصباح الباكر في أغلب المناطق.

تفاصيل الطقس ليوم الثلاثاء

قال خبراء الأرصاد الجوية إن الطقس اليوم الثلاثاء سيشهد شبوره مائيه من الساعة 4 صباحًا حتى 8 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تحذير من عواصف رعدية

https://christian-dogma.com

حذرت الأرصاد الجوية من هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحياناً غداً الثلاثاء على مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية في فترات متقطعة.

الطقس من الأربعاء إلى الجمعة

قالت الأرصاد الجوية إن الطقس من الأربعاء إلى الجمعة سيشهد شبوره مائيه من الرابعة صباحًا حتى الثامنة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد بنشاط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

الأحوال الجوية ليومي السبت والأحد

https://christian-dogma.com

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية يومي السبت والأحد توضح استمرار نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط الرياح طوال أيام الأسبوع، من اليوم الأول لشهر أبريل وحتى يوم الأحد 7 أبريل، ولذلك نقدم النصائح التالية للمواطنين :

ارتداء الكمامات عند الخروج من المنزل.

لا تقود بسرعة عالية عندما يكون هناك غبار في الهواء.

التزام مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الأدوية.

يجب على كبار السن الخروج فقط عند الضرورة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us