من غير ما تحتار أفضل شهادات الادخار في البنوك المصرية 2024

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

من غير ما تحتار أفضل شهادات الادخار في البنوك المصرية 2024
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

شهادات الادخار هي الحل الأمثل للاستثمار ما هي أغلى 4 شهادات تستطيع أن تستثمر فيها فلوسك وأتأكد من الربح دون أي مشاكل أو خلافات.

في الآونة الأخيرة طرحت معظم البنوك شهادات ادخارية مختلفة، ويحاول كل بنك حاليا جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الأمر الذي تسبب في إرباك المواطنين. وهل هي أفضل من الشهادات الثانية؟

ما هي التفاصيل التي تميز هذه الشهادة عن غيرها من الشهادات الثانية التي تقدمها البنوك، وهل هناك شروط بين الشهادة والثانية من حيث مبلغ الشراء أو الحد الأدنى .

أفضل 4 شهادات استثمارية في الأسواق

https://christian-dogma.com

البداية تأتي من بنك ناصر الذي قدم شهادة بأعلى نسبة فائدة في السوق المصري تحت مسمى عائد الجميل والذي يصل إلى 66% لمدة 3 سنوات ويتم صرف العائد في نهاية المدة وهي مخصصة لكبار السن فقط ويجب ألا يقل عمر العميل عن 60 عاما وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها حتى 2 مليون جنيه.

شهادة العربي الافريقي

الشهادة الثانية هي شهادة العربي الافريقي بفائدة 40% ولمدة 3 سنوات بأعلى نسبة فائدة، وستحصل عليها أيضًا مقدمًا، أي كل مرة تشتري فيها الشهادة ستحصل على عائدك فورا والحد الأدنى لإصدار الشهادة يبدأ من 5000 جنيه مصري ومضاعفات 1000 جنيه مصري وبدون حد أقصى، ويشترط البنك أنها متاحة للأفراد فقط بالجنيه المصري بالإضافة إلى ذلك، يحق للعميل استرداد الشهادة بعد 6 أشهر فقد حدد البنك نسبة الخصم على أساس قيمة الفائدة في السنة الأولى بعد 6 أشهر ستكون 95% من قيمة الفائدة وفي السنة الثانية تكون 63% من قيمة الفائدة وفي السنة الثالثة تكون 28% من قيمة الفائدة.

شهادة بنك التنمية الصناعية

https://christian-dogma.com

الشهادة الثالثة هي شهادة بنك التنمية الصناعية اختيارك بفائدة 39% لمدة 3 سنوات والعائد عليها يؤخذ مقدما وبالكامل بعد يوم من ربط الشهادة والحد الأدنى للشهادة 50 ألف جنيه ويمكن زيادة المبلغ بمضاعفات 5 آلاف جنيه على أن يسترد العميل قيمة الشهادة بعد 6 أشهر والفائده 7% السنة الأولى و6% في السنة الثانية و5% في السنة الثالثة.

شهادة مصرف أبوظبي الإسلامي

الشهادة الأخيرة هي شهادة مصرف أبوظبي الإسلامي بفائدة 27.25% في السنة الأولى منها يمكن للعميل أخذها بعد 5 أيام فقط من ربط الشهادة وتصل الفائدة عليها إلى 17.25% في السنتين الثانية والثالثة. وقد حدد البنك شروط شراء الشهادة وهي تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us