خدمات مجانية تقدمها البنوك المصرية خلال شهر أبريل

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

خدمات مجانية تقدمها البنوك المصرية خلال شهر أبريل
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تستمر البنوك بالجهاز المصرفي المصري في تقديم خدمات مجانية، بعدد فعالية اليوم العالمي للمرأة، ويأتي ذلك في إطار دعم البنك المركزي المصري للشمول المالي، الذي يطلق فعالية اليوم العربي للشمول المالي، اعتبارا من 1 أبريل الجاري وتستمر حتي نهاية الشهر ذاته.

فعالية اليوم العربي للشمول المالي

ويحرص البنك المركزي المصري علي تعزيز الشمول المالي في كافة المحافظات علي مستوي الجمهورية؛ والتي تستهدف كافة الشرائح في المجتمع، بالإضافة إلي العمل على توفير المنتجات والخدمات التي تلبى احتياجاتهم.

ويوجه البنك المركزي المصري كافة البنوك العاملة في مصر بالتركيز على فئات المجتمع المستبعدة والتي من بينها، الفلاحين والمرأة والمواطنين من ذوي الهمم، من خلال تقديم بعض الخدمات البنكية خلال 6 فعاليات يتم إطلاقها على مدار العام بالمجان وفيما يخص الخدمات المجانية، التي تقدم من قبل البنوك في مصر نرصد تفاصيلها في السطور التالية:

https://christian-dogma.com

خدمات مقدمة من البنوك المصرية مجانا

- تقدم البنوك خدمة فتح حسابات بالمجان، سواء حساب جاري أو توفير.

- تتيح البنوك إمكانية فتح محفظة إلكترونية مجانا.

- تتيح البنوك إمكانية فتح حسابات للشباب مجانا.

- تقدم البنوك خدمة إصدار بطاقات ميزة مسبقة الدفع بالمجان.

- تتيح البنوك بطاقات الخصم المباشر مجانا.

- تقدم البنوك خدمة فتح حسابات النشاط الاقتصادي والشركات مجانا.

- تعفي البنوك من مصاريف البطاقات الائتمانية وذلك في بعض الحالات.

ويسمح المركزي للبنوك في مصر بالتواجد في تلك الفترة، خارج الفروع من أجل الترويج والتثقيف المالي للمواطنين.

https://christian-dogma.com

فعاليات مبادرة الشمول المالي

ويضم القطاع المصرفي المصري نحو 37 بنك يخضع تحت رقابة البنك المركزي وجميعهم يقدموا الخدمات المصرفية للأفراد والشركات باستثناء كلا من سيتي بنك و ستاندر تشارترد إذ يقدمان خدماتهم للشركات فقط.

ومن الجدير بالذكر أن البنك المركزي قد حدد للبنوك 6 فعاليات في مبادرة الشمول المالي من كل عام ترويجا لفتح حساب لكل مواطن بالمجان وتشمل فعالية يوم المرأة العالمي التي تبدأ من 1 مارس إلى أخر مارس، وفعالية اليوم العربي للشمول المالي اعتبارا من 1 أبريل حتي 30 أبريل وأيضا فعالية يوم الشباب العالمي التي تبدأ من 1 أغسطس حتي 15 أغسطس، وفعالية يوم الفلاح والتي تبدأ من 1 إلي 15 سبتمبر، وفعالية اليوم العالمي للادخار اعتبارا من 15 وحتى 31 من أكتوبر، وفعالية ذوي الهمم بداية من 1 وحتي 15 ديسمبر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us