مفاجآه قبل عيد الفطر بأيام بشأن معاشات ابريل ٢٠٢٤

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

مفاجآه قبل عيد الفطر بأيام بشأن معاشات ابريل ٢٠٢٤
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بدأت اليوم عملية صرف المعاشات التقاعدية لشهر أبريل 2024 من جميع منافذ الصرف منها الصراف الآلي وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد.

أماكن صرف المعاشات لشهر إبريل 2024

ويمكن لاصحاب المعاشات صرف معاش شهر أبريل 2024 من خلال عدة طرق ومنافذ بيع، منها ماكينات الصرف الآلي بجميع محافظات مصر، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية ومنافذ فوري، وكذلك في مكاتب البريد المصري.

صرف المعاشات لشهر أبريل 2024

https://christian-dogma.com

وفرت الهيئة القومية للتأمينات خدمة الاستعلام بخصوص صرف معاشات شهر 2024 وذلك على النحو التالي:

كيفية الاستعلام عن صرف المعاش بالرقم القومي إبريل 2024

الدخول إلى الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية بالضغط هنا.

قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

اختر الاستعلام عن قيمة المعاش.

أدخل البيانات المطلوبة لإتمام العملية.

انقر على إظهار التفاصيل.

اتخذت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية الاستعدادات والترتيبات اللازمة لموعد صرف المعاشات لشهر إبريل 2024، حيث يبدأ الصرف اليوم في جميع مكاتب الصرافة وأجهزة الصراف الآلي وفروع بنك ناصر ومكاتب البريد.

أصحاب المعاشات

يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاش إبريل 2024 ابتداءً من اليوم 1 أبريل 2024 عبر منافذ الصرافة (أجهزة الصراف الآلي وفروع بنك ناصر ومكاتب البريد).

احسب معاشك بعد الزيادة الجديدة

https://christian-dogma.com

قامت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، الشهر الماضي، بصرف المعاشات بما في ذلك الزيادة الجديدة التي أمر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيها، ويستفيد من هذه الزيادة 11.5 مليون متقاعد زيادة جديدة اعتبارًا من 1 مارس.

الزيادة الجديدة

لم يتبق سوى أيام قليلة قبل بدء صرف المعاشات لشهر أبريل 2024، مع الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15%، ويبدأ تنفيذها اعتبارًا من شهر مارس .

تطوير الخدمات الإلكترونية لتقديم الأفضل لأصحاب المعاشات

وتسعى الهيئة إلى تطوير خدماتها الإلكترونية من أجل تقديم أفضل خدمة للمتقاعدين. كما تسعى الهيئة إلى تقديم كافة التسهيلات للمتقاعدين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us