إعلان هام بشأن أسعار الدواجن والبيض ومفاجأة قبل العيد

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

إعلان هام بشأن أسعار الدواجن والبيض ومفاجأة قبل العيد
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

استعرض رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، تقرير قام بإعداده وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، بشأن مبادرة الإتحاد العام لمنتجي الدواجن لخفض أسعار كلا من الدواجن والبيض بنسبة تتراوح من 10 في المئــه إلى 15 في المئــه.

وتأتي تلك المبادرة استجابة لتوجيهات القيادة السياسية وكذلك مبادرات الحكومة وجهودها من أجل خفض أسعار السلع، وخاصة في ظل ما قدمته الدولة المصرية من تسهيلات من أجل تخفيف العبء عن المستهلكين وقد قام الإتحاد العام لمنتجي الدواجن بالإعلان عن هذة المبادرة بالأمس خلال اجتماع قام بعقده السيد وزير الزراعة بحضور ممثلي الشركات والجهات المعنية.

https://christian-dogma.com

أسعار الدواجن والبيض

وقد تم تحديد سعر الكيلو من الفراخ الحية في المزرعة والذي جاء بـ 85 جنيه، وسعر كرتونة البيض ليكون بـ 135 جنيه، نتيجة لهذة المبادرة، على أن يتم بدء العمل بهذة الأسعار وتطبيقها اعتبارا من الأسبوع الحالي، وتحديدا بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل الجاري.

وقد أكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أنه، في ضوء هذة الأسعار المعلن عنها، سوف يكون السعر للمستهلك 95 جنيه للدواجن كحد أقصى، و145 جنيه لكرتونة البيض.

هذا وقد نوه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي إلي أن خفض الأسعار بنسبة تتراوح من 10 إلى 15 في المئــه يأتي كمرحلة أولي، كما أنه أكد علي استمرار الجهود الموسعة للعمل على توافر مختلف المنتجات، بأسعار مناسبة وعادلة للمواطنين.

https://christian-dogma.com

وتعد تلك المبادرة خطوة إيجابية من شأنها أن تساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي نشهدها حاليا.

وتأتي تلك المبادرة كذلك لإستمرار الجهود التي تبذلها الحكومة في دعم القطاع الزراعي وفي توفير السلع الغذائية لكافة المواطنين بأسعار مناسبة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us