استثمر فلوسك صح وأحصل علي عائد 1260 جنيه يومي من هذه الشهادة

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

استثمر فلوسك صح وأحصل علي عائد 1260 جنيه يومي من هذه الشهادة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تعد الشهادات الادخارية من الإستثمارات الأكثر أمانا وضمانا لدى الكثير من المواطنين، وخاصة في هذة الفترة عقب طرح البنوك الحكومية وأيضا البنوك الخاصة شهادات إدخارية ذات عائد مرتفع ومدد متنوعة وبدوريات صرف متعددة، ومن بينهم شهادة السنوية بعائد 27 في المئــه و23 في المئــه و23.5 في المئــه التي يقدمها أكبر بنكين حكوميين في مصر البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

https://christian-dogma.com

تفاصيل الشهادة السنوية

ويطلق البنك الأهلي المصري على الشهادة الإدخارية اسم الشهادة البلاتينية السنوية، بينما يطلق بنك مصر علي نفس الشهادة الإدخارية اسم شهادة طلعت حـ ـرب، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها وبالنسبة للعائد منها يكون 27 في المئــه سنويا في حالة صرف هذا العائد في نهاية المدة، ويبلغ 23.5 في المئــه حال صرف العميل للعائد بدورية شهرية، فيما يبلغ العائد 23 في المئــه حال صرف العميل للعائد بدورية يومية، ويكون العائد ثابت طوال المدة الخاصة بهذة الشهادة ويبدأ احتسابه من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء.

https://christian-dogma.com

كيف تحصل على 1260 جنيه يوميا

ويمكن للعميل صاحب الشهادة والذي يستثمر مبلغ 2 مليون جنيه أن يحصل على عائد يومي يصل إلى 1260 جنيه، في حال اختار العائد اليومي ونسبته 23 في المئــه، أو يمكن للعميل الحصول علي 540 ألف جنيه في حال اختياره عائد الـ27 في المئــه في نهاية مدة الاستثمار، و39166 جنيه شهري في حال اختيار عائد الـ23.5 في المئــه.

ويتيح أكبر بنكين حكوميين هما البنك الأهلي المصري وبنك مصر إمكانية الحصول علي قرض بضمان الشهادة الإدخارية، وإصدار البطاقات الإئتمانية بكافة أنواعها، فيما لا يمكن استرداد العميل صاحب الشهادة قيمتها قبل مرور مدة 6 أشهر من اليوم التالي لتاريخ الشراء.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us