من النهارده أسعار جديده للبيض والفراخ والوزير يزف خبر مفرح

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

من النهارده أسعار جديده للبيض والفراخ والوزير يزف خبر مفرح
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أشار وزير الزراعة في تقرير رفعه لرئيس الوزراء إلى أن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن أعلن عن هذه المبادرة أمس. وذلك في إطار اللقاء الذي عقده وزير الزراعة بحضور ممثلي الشركات والجهات المعنية.

وأكد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أن مبادرة الاتحاد العام لمنتجي الدواجن بتخفيض أسعار الدواجن والبيض تلبي توجيهات القيادات السياسية وكذلك المبادرات الحكومية و الجهود الرامية إلى خفض أسعار السلع، خاصة في ظل التسهيلات التي تقدمها الدولة لتخفيف العبء عن المستهلكين.

https://christian-dogma.com

خفض الأسعار بنسبة 10 إلى 15%

وشدد الوزير على أن خفض الأسعار بنسبة 10 إلى 15% يشكل خطوة أولى، مؤكدا استمرار الجهود المتزايدة لضمان توفير مختلف المنتجات بأسعار مناسبة.

ونتيجة لهذه المبادرة تم تحديد سعر كيلو الدجاج الحي في المزرعة بـ 85 جنيها وسعر كرتونة بيض المائدة بـ 135 جنيها، على أن يتم تطبيق وتنفيذ هذه الأسعار اعتبارا من هذا الشهر ، وبشكل أكثر تحديدًا اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 2 أبريل.

وأكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أنه في ضوء هذه الأسعار المعلنة سيكون سعر المستهلك بحد أقصى 95 جنيها للدواجن و145 جنيها للبيض.

تسريع وتيرة التخليص الجمركي

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، استمراره في متابعة جهود تسريع وتيرة التخليص الجمركي للبضائع الموجودة في مختلف الموانئ المصرية، مع مراعاة توافر العملات الأجنبية من الجهاز المصرفي، ومن أجل زيادة حجم التجارة المعروض في السوق السلعي المصري مستلزمات الإنتاج اللازمة للصناعة وكذلك الأدوية وغيرها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد لمتابعة الموقف التنفيذي للتخليص الجمركي للبضائع بالموانئ وموقف تطبيق نظام الشحن المسبق.

https://christian-dogma.com

أوضاع البضائع المتروكة بالمنافذ الجمركية

وأوضح الدكتور. وأكد محمد معيط وزير المالية، أنه في ذات السياق وتطبيقًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء الهادفة إلى إنهاء أوضاع البضائع المتروكة بالمنافذ الجمركية المختلفة، تم نشر تعليمات مصلحة الجمارك في المنشور رقم 18. لسنة 2024 والذي نص على إلزام الإدارات الجمركية المختصة بإتباع إجراءات إعادة البضائع إلى الأشخاص المهملين وإجراءات بيع هذه البضائع وفقا لأحكام قانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية . وذلك اعتباراً من اليوم الأول من شهر إبريل الجاري.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us