التعليم تصدر توجيه عاجل بشأن امتحانات ومراقبي التعليم الفني

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

التعليم تصدر توجيه عاجل بشأن امتحانات ومراقبي التعليم الفني
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، بتجهيز استراحات لمراقبي ومصححي التعليم الفني، وأيضا تأمين أعمال الكنترولات واللجان الإمتحانية، إذ أنه من المقرر أن تبدأ الإمتحانات في 25 مايو وتستمر حتى 6 يونيو 2024 وذلك بالنسبة للامتحانات التحريرية.

الهيكل الإداري المعتمد للوزارة

كما أضاف حجازي خلال ترأسه لإجتماع مجلس قيادات التعليم الفني؛ أن الهيكل الإداري المعتمد لوزارة التربية والتعليم يضم 3 إدارات مركزية للتعليم الفني وهي:

1- الإدارة المركزيه لمدارس التعليم الفنى.

2- الإدارة المركزيه لتطوير التعليم الفنى.

3- الإدارة المركزيه لاكاديميه معلمى التعليم الفنى.

وقد أشار وزير التربية والتعليم لضرورة تنظيم آليات العمل بين الإدارات الثلاثه على أن تقوم بالعرض المباشر عليه.

https://christian-dogma.com

هذاوقد وجه رضا حجازي أيضا بضرورة التنسيق فيما بين الإدارات المركزية من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة والإنجازات المطلوبة، إلي جانب التعاون والتنسيق مع الإدارة المركزية بهدف تطوير المناهج، وأيضا التنسيق مع الأكاديمية المهنية للمعلمين من أجل وضع ضوابط ومعايير التنمية المهنية لمعلمي التعليم الفنى.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وقبل اعتماد السيد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للجداول الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية 2024، قامت الوزارة بإرسال خطاب رسمي عاجل لكافة المديريات بالتربية والتعليم ، وقامت من خلاله بالإعلان عن عقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية للدور الأول 2024 بكل نوعياتها اعتبارا من يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 بدلا من 1 يونيو 2024.

كما أوضحت الوزارة أنه من المقرر أن تستمر امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية بالنسبة للدور الأول 2024 ، حتى يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل.

https://christian-dogma.com

وقد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية بعد انتهاء الإمتحانات التحريرية طبقا للجداول التي تصدر من قبل لجان الإدارة المختصة بهذا الأمر، وذلك عقب أن كان محددا لها في وقت سابق ان تبدأ في 25 مايو 2024.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us