اسعاد يونس وسر جديد عن صديقة العمر واخر لحظة فى حياة سهير

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

اسعاد يونس وسر جديد عن صديقة العمر واخر لحظة فى حياة سهير
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

شهد عام 1977 بداية الصداقة المتينة بين إسعاد يونس وسهير البابلي، من خلال المخرج والممثل سيد راضي: فقالت إسعاد في أحد الأيام جاء سيد راضي لرؤيتي بعد مسلسل حكاية ميزو عام 1977، وقال لي بعمل مسرحية، ومحتاجك،ضروري. كان فيه ترشيح، ومشينا ونزلنا مسرح الأندلس، وكان هناك فيه شبه ديكور بعيد وكانت سهير البابلي قاعدة على كنبة ، وأبو بكر عزت داخل طالع ، وصعدنا على المسرح، وكانت تنظر إلي، فقالها إسعاد يونس مذيعة وفنانة كبيرة فمتلبخيش ، فقالت له آه، فقال لها: هتعمل سعيدة مبارك، وساعتها عملنا بروفة، ومن وقتها بنحب بعض جدًا، أنا وسهير، ولم يعد بإمكاننا الاستغناء عن بعضنا البعض، وانضمت إلينا يسرا وأصبحنا ثلاثيًا لا يفترق.

علاقة سهير البابلي و إسعاد يونس

علاقة صداقة قوية بين الفنانة الراحلة سهير البابلي والإعلامية إسعاد يونس، استمرت لسنوات طويلة، كانا خلالها كالأخوات تعاونن معاً في العديد من الأعمال الفنية، بحسب ما قالت إسعاد يونس في لقاء تلفزيوني: “ كانت علاقتنا قوية جدًا لدرجة أننا نمنا على الأرض في منزل سهير. ومعانا الثلاثي بتاعنا يسرا. علشان ننم ونشتغل.

https://christian-dogma.com

وفاة سهير البابلي

وقبل مرض ووفاة الفنانة سهير البابلي عام 2021، كانت إسعاد يونس تزورها باستمرار وتطمئن عليه، حتى أنها ذهبت إلى حد زيارته لتسجيل لقاء له ذات يوم في رمضان أثناء وجودها في العناية المركزة قبل الوفاة: كنت معها في العناية المركزة وتكلمنا وهي متعبة وتجري عمليات كثيرة. ذهبت إلى المستشفى في شهر رمضان بالعباءة، ووقتها قمت بتصوير فيديو لها ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي. .

فقد مرت إسعاد يونس بأوقات عصيبة عندما توفيت سهير البابلي، ووصفتها بالقاسية: كنت معها قبل وفاتها بدقيقة، لكني لم أعلم أن هذا وقتها، هي كانت بتاعة ربنا وقررت تقفلها بحسن الخاتمة كدة، وماتت وهي معززة بابنتها، وكانت لي أختًا وصديقة وعشرة عمر ورفيقة.

https://christian-dogma.com

لحظة وفاة زعيم الكوميديا سمير غانم

وما زالت إسعاد يونس تروي لحظات موت لا تستطيع أن تتخيلها، ويتجول خيالها إلى لحظة وفاة زعيم الكوميديا ​​والفكاهة فطوطة للفنان الراحل سمير غانم: لا أستطيع أن أتخيل منطق الموت أن أحداً مثل سمير غانم مثلاً، نام هكذا وفجأة لم يعد بيننا، فبقيت. أفكر دائمًا في أهمية اللحظة التي أعيشها.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us