ماهى أول مهام الرئيس التي يقوم بها بعد أداء اليمين الدستورى

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

ماهى أول مهام الرئيس التي يقوم بها بعد أداء اليمين الدستورى
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قال الاعلامى مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيؤدي اليمين الدستوري اليوم الثلاثاء، أمام مجلس النواب، ليبدأ بعدها فترة رئاسية جديدة، معربا عن أمله في أن يتحقق فيها الآمال والتطلعات.

أداء اليمين الدستوري

https://christian-dogma.com

وتابع الاعلامى مصطفى بكري، عضو مجلس النواب ان الرئيس عبد الفتاح السيسى سيلقي خطابا أمام المجلس بعد أداء القسم يحدد فيها ملامح المرحلة القادمة، وبعدها سيبدأ الرئيس القيام بمهامه وأولها قبول استقالة المحافظين وإجراء تعديل أو تغيير للحكومة. ومهما يكن من أمر فإن المرحلة الجديدة ستشهد رؤى ومسارات مختلفة ضمن مشروع بناء الدولة الحديثة في كافة المجالات.

وتابع الاعلامى مصطفى بكري، عضو مجلس النواب تبقى كلمة واحدة لا بد من قولها لقد كانت لي آراء كثيرة بشأن حكومة مدبولي وطالبت أكثر من مرة بتغييرها، لكن هذا لا يمنع من أن نقول ان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزرا قام بعمل عظيم وتحمل عبئا كبيرا منذ توليه رئاسة الحكومة. لقد اجتهد كثيراً أصاب وأخطأ لكنه كان مخلصاً في رسالته وعمله. لم يتردد ولم يتراجع ولم يشكك أحد في نزاهته وحرصه على مصلحة الوطن. لقد كان موضع انتقادات كثيرة مني ومن غيري، لكني أشهد أنه كان يتحمل النقد بأذرع مفتوحة ولم يقص أو يحرض أو يستبعد أياً من معارضيه.

تفاصيل التغييرات التي ستطرأ على الحكومة المصرية

https://christian-dogma.com

كشف الاعلامى والبرلماني المصري مصطفى بكري، عن تفاصيل التغييرات التي ستطرأ على الحكومة المصرية بعد أداء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليمين رئيسا للبلاد لولاية جديدة.

يؤدي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة، أمام مجلس النواب، خلال جلسة استثنائية عقدت اليوم الثلاثاء بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية.

وينص الدستور في المادة 144 على أن يؤدي رئيس الجمهورية، قبل ممارسة مهامه اليمين التالية أمام مجلس النواب: أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصاً على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أحترم الدستور والقانون على أكمل وجه وحماية مصالح الشعب والحفاظ على استقلال الوطن ووحدته وسلامة أراضيه.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us