سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy A35 5G وحش الفئه المتوسطه

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy A35 5G وحش الفئه المتوسطه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

سامسونج تطلق هاتف Samsung Galaxy A35 5G. ينتمي هاتف Galaxy A35، مثل جميع هواتف خط Galaxy A من سامسونج، إلى الطرازات المتوسطة، لكن هذا الإصدار يتمتع بمواصفات شبه متقدمة ونظام كاميرا ممتاز، لذا فإن هاتف Samsung Galaxy A35 5G يقف وراء العلامة التجارية وسوف نعرض لكم في السطور التالية أفضل المميزات ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A35 التي قد تجعلك ترغب في شرائه .

سامسونج جالاكسي A35 5G

أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية قبل أيام تحفة جديدة للفئة المتوسطة والشباب وهو هاتف Galaxy A35 الذي يتميز بتصميم أنيق ومواصفات ممتازة من حيث المعالج والبطارية والكاميرا.

إمكانيات هاتف سامسونج Galaxy A35

https://christian-dogma.com

وفيما يلي، نستعرض إمكانيات هاتف سامسونج Galaxy A35، الذي يتميز ببطارية كبيرة يمكنها العمل لمدة يوم كامل دون إعادة الشحن، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، ومعالج قوي يوفر أداءً فائقًا بالإضافة إلى شاشة أسطورية.

ويقدم هاتف Samsung Galaxy A35 كاميرا خلفية ثلاثية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل إطارات 30 إطارًا في الثانية، مع تقنية OIS البصرية. صورة. وظيفة الاستقرار.

يأتي هاتف Samsung Galaxy A35 بشاشة Super AMOLED بقياس 6.6 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع تقنية Vision Booster لتحسين الرؤية ودقة الألوان في جميع ظروف الإضاءة، مع Gorilla Glass Victus مع مستشعر بصمات الأصابع.

يعمل هاتف Samsung Galaxy A35 بمعالج Exynos 1380 من إنتاج سامسونج، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 و8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 أو 256 جيجابايت.

بطارية هاتف سامسونج جالاكسي A35

https://christian-dogma.com

ويحتوي هاتف Samsung Galaxy A35 على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 25 وات، وتدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us