بعد نزولها بنك القاهره هيركبك العربيه الانفسك فيها وسد برحتك

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

بعد نزولها بنك القاهره هيركبك العربيه الانفسك فيها وسد برحتك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

خلال شهر مارس، أعلن عدد من تجار العلامات التجارية عن تخفيضات في الأسعار على حوالي 36 سيارة جديدة من فئة Zero ، بأسعار تتراوح من 150.000 جنيه إلى 500.000 جنيه كما انخفضت بعض السيارات مرتين خلال الشهر.

وتزامنت موجة التخفيضات مع قيام البنك المركزي بتحرير أسعار الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، وهو ما تسبب في انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء الوسيلة الرئيسية للسيطرة على أسعار السيارات على مدار العامين الماضيين.

برامج التمويل لشراء السيارات الجديدة

https://christian-dogma.com

ويقدم بنك القاهرة مجموعة من برامج التمويل لشراء السيارات الجديدة بفترات سداد تصل إلى 8 سنوات بينما تصل مدة السداد إلى أقل من 7 سنوات للسيارات الصينية المقدمة من شركات غبور أبو غالي المنصور.

وتنقسم برامج تمويل الشراء إلى ثلاث فئات، الأولى بمقدم 30% من قيمة السيارة، ونسبة الفائدة للموظفين 17.70% ولأصحاب الأعمال 18% لا يوجد تأمين مطلوب في هذا البرنامج.

أما البرنامج الثاني فينص على إيداع 40% والفائدة 16.40% للموظف و17% لصاحب العمل، والتأمين الإلزامي 17% للموظف و17.70% لصاحب العمل.

أما البرنامج الثالث الذي يدفع فيه المقترض 50% من قيمة السيارة، فتطبق الفائدة بواقع 15.80% للموظف و16.50% لصاحب العمل، وتأمين إجباري بواقع 16.50% للموظف و17% لصاحب العمل.

كما أعلن البنك عن برنامج تمويل خاص للأطباء وأصحاب العيادات، تمويل شراء 100% من قيمة السيارة، بدون حظر بيع، بدون تأمين، وبفائدة 17.7% للموظف و18% لصاحب العمل، بشرط أن تكون العيادة تعمل منذ 3 سنوات.

خفض أسعار السيارات الصينية

https://christian-dogma.com

أعلنت شركة صناعة السيارات Nio ومقرها شانغهاي يوم الاثنين عن خطة لتشجيع سائقي السيارات على تحويل سياراتهم التي تعمل بالبنزين إلى سيارات كهربائية بقيمة تصل إلى مليار يوان (138 مليون دولار).

وتشمل هذه التخفيضات مزايا مثل استبدال البطارية، والاشتراكات الإضافية في ميزات مساعدة السائق وحتى هاتف محمول نيو وفقا لبلومبرج نيوز.

من ناحية أخرى، خفضت شركة تصنيع السيارات الكهربائية الصينية Xpang أسعار بعض موديلاتها بما يصل إلى 20 ألف يوان.

وقالت شركة شيري للسيارات إنها ستغطي تكلفة ضرائب الشراء على طرازات معينة بالإضافة إلى تقديم صفقات تجارية أفضل للسيارات المستعملة للعملاء.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us