فرصه ببلاش بنوك مصر تعلن عن توفير خدمات مجانية بأمر المركزي

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

فرصه ببلاش بنوك مصر تعلن عن توفير خدمات مجانية بأمر المركزي
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

باحتفالية باليوم العربي للشمول المالي، من المقرر أن تقدم البنوك العاملة في القطاع المصرفي المركزي المصري عرضًا خاصًا خلال الفترة من 1 إلى 30 أبريل، حيث ستفتح حسابات جديدة للعملاء بدون مصاريف أو حد أدنى.

خدمات مجانية بالبنوك في اليوم العربي للشمول المالي

بدأ تخصيص يوم عربي للشمول المالي في عام 2017، وقد تم التوافق على تحديد 27 أبريل من كل عام كيوم عربي للشمول المالي. خلال هذا الحدث، يسمح البنك المركزي المصري للبنوك بالتواجد خارج فروعها لتقديم الخدمات المصرفية في المناطق النائية والمهمشة، وفي الجامعات والنوادي.

تشمل الخدمات المقدمة فتح حسابات التوفير والجاري مجانًا وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى خدمات الدفع والتحويل بسهولة ومنتجات التأمين، بالإضافة إلى إصدار بطاقات الخصم والائتمان والمحافظ الإلكترونية.

https://christian-dogma.com

البنوك التي تقدم خدمات مجانية

خلال الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي، أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن تقديم مجموعة من الخدمات المجانية خلال الفترة من 1 إلى 30 أبريل 2024. يتضمن ذلك إمكانية فتح حساب جاري أو حساب توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى للفتح، مع توفير بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا لحساب المنجز، وإمكانية إصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا بسهولة ومجانًا.

مفاجأة من البنوك في اليوم العربي للشمول المالي

كما قرر البنك إعفاء العملاء الذين تقل أعمارهم عن 16 سنة من رسوم إصدار بطاقة BM للشباب، وفتح الحساب مجانًا للعملاء من 16 إلى 21 سنة دون موافقة ولي الأمر، بالإضافة إلى فتح الحساب وإصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجانًا للعملاء من 21 إلى 35 سنة.

بالنسبة لبنك QNB الأهلي، قرر البنك فتح حسابات شخصية أو للشركات مجانًا خلال الفترة المشار إليها، بدون حد أدنى للفتح وبإجراءات بسيطة، مع تقديم عروض مميزة للعملاء الجدد، بما في ذلك فتح حسابات جارية أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى للفتح.

بنك فيصل الإسلامي المصري: يقدم فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون رسوم وبدون حد أدنى، مع إصدار محفظة فيصل كاش وبطاقات الخصم المباشر ميزة مجانًا، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت البنكي مجانًا.

https://christian-dogma.com

بنوك تتيح خدمات مجانية

الاستثمار العربي: يقدم فتح حساب توفير بلس مجانًا للعملاء الجدد، مع إصدار بطاقة مدفوعة مقدمًا مجانًا.

بنك التعمير والإسكان: يقدم جميع منتجات الشمول المالي بدون مصاريف إدارية خلال شهر أبريل، مع البطاقة الشخصية مجانًا طوال العام للعملاء الجدد.

البنك الأهلي الكويتي - مصر: يفتح حسابًا بدون مصاريف، مع إصدار بطاقة الخصم المباشر واشتراك مجاني في المحفظة الإلكترونية، بالإضافة إلى وثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية للعملاء الجدد طوال شهر أبريل.

بنك أبوظبي الأول: يفتح حساب شمول مالي مجانًا بدون رسوم فتح حساب، مع إصدار بطاقات الخصم المباشر بدون رسوم إصدار للسنة الأولى.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us