هديه من الرئيس السيسى ل 22 مليون مواطن فى حفل التنصيب اليوم

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

هديه من الرئيس السيسى ل 22 مليون مواطن فى حفل التنصيب اليوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

حملت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تنصيبه اليوم الثلاثاء بالمقر الجديد لمجلس النواب بالعاصمة الإدارية، العديد من رسائل الطمأنة للشعب المصري حول ملامح المرحلة المقبلة، كما أكد في كلمته دعم شبكات الحماية الاجتماعية وتطوير مبادرات حياة كريمة وتضامن وكرامة، وهي مبادرات تهم قطاعا كبيرا من العمالة، خاصة العمالة غير المنتظمة والتي ستستفيد منها كثيرا.

هديه من الرئيس عبد الفتاح السيسي

https://christian-dogma.com

ويعد برنامج تكافل وكرامة مبادرة حكومية مهمة تهدف إلى تقديم الدعم المالي للأسر المحتاجة، بهدف مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية وتحقيق حياة كريمة.

ومن المتوقع أن يؤدي هذا الدعم النقدي إلى تحسين الاستقرار المالي لنحو 22 مليون مواطن، يمثلون ما يقرب من 5.2 مليون أسرة في جميع أنحاء الجمهورية، بهدف تخفيف العبء عليهم، مما سيساعد في تحسين نوعية حياة هؤلاء الأسر وتعزيز الاستقرار الاجتماعي خلال الفترة المقبلة التالية.

ويعني ذلك أنه من المتوقع أن يستفيد 22 مليون مواطن من زيادة أخرى في برنامج تضامن وكرامة خلال العام الحالي 2024.

المصريون يحتفلون بالولاية الثالثة للرئيس

https://christian-dogma.com

احتفل المصريون، اليوم الثلاثاء، بحفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة بعد أداء اليمين أمام مجلس النواب، حيث غرد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي إكس عبر هاشتاج حفل التنصيب . و تنصيب عزيز مصر السيسي للتعبير عن فرحتهم ودعمهم للرئيس السيسي لاستكمال بناء الوطن وتنمية موارده وقدراته.

وفي هذا السياق قال أحد المغردين 6 سنوات مسؤوليات جديدة أعانك الله وقويك وألهمك الحكمة والقوة، وستكون هذه سنوات العوض وأضاف آخر: “والله شكرا لك سيدي الرئيس لقد جعلتنا فخرا وعظمة لمصرنا الحبيبة تحيا مصر شعبا وجيشا وشرطة.

وأشاد أحد المغردين بالقضايا التي وعد الرئيس السيسي بالعمل عليها، وقال اليوم نحتفل بأمرين تنصيب السيسي وإنجازات السيسي .

وأضاف: “أول رئيس مصري يقتحم كل الملفات والأسئلة والمشاكل والإرث الصعب التي خلفها سابقيه والتي يصعب التفكير فيها وحلها.

ويؤدى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليمين وفقا لنص المادة 144 فى الدستور المصرى على أن يؤدى رئيس الجمهورية، قبل أن يتولى مهام منصبه، أمام مجلس النواب اليمين التالى قائلا أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us