عيدية الدولة لهذه الفئات صرف 1200 جنيه منحة قبل عيد الفطر

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

عيدية الدولة لهذه الفئات صرف 1200 جنيه منحة قبل عيد الفطر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

في خطوة مفاجئة ومبهجة، قامت إحدى الهيئات الحكومية بإعلان خطتها الكريمة لمكافأة موظفيها المخلصين بمناسبة الاقتراب من عيد الفطر المبارك. وفي إطار روح السخاء والتقدير .

صرف منحة خاصة تتجاوز 1000 جنيه

قررت الهيئة صرف منحة خاصة تتجاوز الألف جنيه لكل موظف، كمكافأة لتفانيهم واجتهادهم خلال الفترة الماضية.

يأتي هذا الإعلان المبارك ليعزز من روح الانتماء والعمل الجماعي داخل الهيئة، وليزيد من فرحة الموظفين واستعدادهم لاستقبال العيد بكل سرور وبهجة.

https://christian-dogma.com

تفاصيل صرف 1200 لموظفي القابضة للكهرباء

بفرح وبهجة، تعلن الشركة القابضة لكهرباء مصر والشركات التابعة لها عن مبادرتها السخية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، حيث قررت صرف مكافأة خاصة لموظفيها المخلصين. وفي بيان رسمي أصدره المهندس جابر الدسوقي، رئيس الشركة القابضة، تم الإعلان عن تخصيص مبلغ يصل إلى 1200 جنيه كحافز إنتاج إضافي لجميع العاملين بالشركة وفروعها.

هذا الإعلان يأتي في إطار التقدير والاعتراف بالجهود الطيبة التي يقدمها الموظفون في تحقيق أهداف الشركة، ويعكس الاهتمام البالغ من الإدارة برفاهية وسعادة العاملين. ومن الملفت للانتباه أن هذه المكافأة تأتي كجزء من سياسة مستدامة لتحفيز الإنتاج وتشجيع الفريق العامل على تقديم أفضل أداء ممكن.

صرف مكافآت وحوافز

وأشار الدسوقي ، في بيانه، إلى ضرورة صرف الحافز وفق القواعد المقررة في هذا الشأن، مؤكدًا على أهمية تطبيق معايير الصرف المحددة بدقة. كما أوضح أن صرف الحافز يتم بشكل شامل شهريًا، وفقًا للقواعد المعتمدة لهذا الغرض خلال السنوات السابقة.

https://christian-dogma.com

موعد صرف منحة العيد

وفيما يتعلق بموعد صرف حافز العيد الإضافي، فقد أفادت تقارير إعلامية، نقلاً عن مسؤولين بالشركة القابضة لكهرباء مصر، بأنه من المقرر البدء في صرف الحوافز اعتبارًا من الأسبوع الحالي، قبل حلول عيد الفطر المبارك.

علاوة سنوية

الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة، تمت منح العاملين بقطاع الكهرباء علاوة دورية سنوية بنسبة 15% من الأجر الأساسي، حيث تم صرفها مع مرتبات شهر مارس الماضي، وبالإضافة إلى ذلك، تم تقديم حافز إضافي لهم بمبالغ مقطوعة تتراوح بين 500 إلى 900 جنيه، وذلك حسب الدرجة الوظيفية لكل موظف.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us