حضر صورة بطاقتك لو مرتبك أقل من 1000جنية وهتاخد 500 الف جنيه

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

حضر صورة بطاقتك لو مرتبك أقل من 1000جنية وهتاخد 500 الف جنيه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يحرص البنك الزراعي المصري على تقديم العديد من المزايا والخدمات من خلال البرامج التي يقدمها للمواطنين، ومنها القرض الشخصي لاصحاب المعاشات، والذي يتيح لهم الحصول على قرض يصل إلى نصف مليون جنيه.

القرض الشخصي لأصحاب المعاشات

https://christian-dogma.com

ونرصد من خلال هذا التقرير أهم وأبرز تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من البنك الزراعي المصري.

ويقدم البنك الزراعي المصري العديد من الخدمات لمتقاعدي القطاعين العام والخاص، منها قرض شخصي يبدأ من 5000 ويصل إلى 500000 جنيه ولكن بشرط أن يزيد المعاش عن 900 جنيه.

ويقدم البنك الزراعي المصري، العديد من الخدمات لأصحاب المعاشات من القطاع الحكومي والخاص، ومن ضمنها القرض الشخصي الذي يبدأ من 5000 ويصل إلى 500000 جنيه، ولكن بشرط أن يتخطى المعاش 900 جنيه.

وفيما يتعلق بالمستندات المطلوبة للحصول على القرض من البنك الزراعي المصري، وأخص بالذكر: صورة بطاقة الرقم القومى بشرط أن تكون سارية، وتعهد بتحويل المعاش، وإيصال مرافق حديث (غاز، كهرباء، مياه) .

مميزات قرض البنك الزراعي المصري لأصحاب المعاشات

https://christian-dogma.com

1- 900 جنيه حد أدنى للمعاش.

2- تناقص العائد السنوي.

3- فترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

4- التأمين على الحياة.

5- تسهيلات في السداد.

6- وثيقة التأمين على الحياة.

7 - يصل مبلغ التمويل إلى 500 ألف جنيه.

معاش إبريل مع الزيادة الجديدة

وفي السياق ذاته، يترقب المتقاعدون موعد صرف المعاشات لشهر إبريل ، وكذلك أي قرارات جديدة تتعلق بالمعاشات، منذ بدء عملية الصرف أمس الاثنين، لتسهيل شراء مستلزمات المواطنين لعيد الفطر.

اتخذت الهيئة القومية للضمان الاجتماعي الاستعدادات والترتيبات اللازمة لموعد صرف المعاشات أبريل 2024، حيث بدأ صرف المعاشات أمس الاثنين عبر جميع منافذ الصرف (ماكينات الصرف الآلي و بنك ناصر ومكاتب البريد).

قامت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، الشهر الماضي، بصرف المعاشات، متضمنة الزيادة الجديدة التي أمر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنسبة 15%، بحد أقصى 1890 جنيهًا.

بدأ صرف معاشات شهر أبريل 2024 بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة المعاشات بنسبة 15%، والتي بدأ تنفيذها اعتبارًا من مارس الماضي.

تسعى الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي إلى تطوير خدماتها الإلكترونية من أجل تقديم أفضل خدمة للمتقاعدين. كما تحرص الهيئة على تقديم كافة التسهيلات للمتقاعدين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us