الحق بسرعة هاتف ريلمي c55 الجديد سعره نزل جامد في السوق

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

الحق بسرعة هاتف ريلمي c55 الجديد سعره نزل جامد في السوق
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يعتبر هاتف Realme C55 من أحدث الهواتف الذكية التي أطلقتها شركة Realme، والذي يتميز بمواصفات مميزة وأداء عالي الجودة بسعر مناسب ويأتي هاتف Realme C55 بتصميم أنيق مع شاشة كبيرة وعريضة بقياس 6.5 بوصة تعرض صورًا عالية الدقة بدقة Full HD+.

مواصفات هاتف ريلمي C55

https://christian-dogma.com

وتتميز الكاميرا الرئيسية لهاتف Realme C55 بدقة 48 ميجابكسل، مما يسمح بالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل التي تسمح بالتقاط صور سيلفي مذهلة.

كما يأتي هاتف Realme C55 مزودًا بمعالج MediaTek Helio G88 القوي والفعال، والذي يوفر أداءً سريعًا وسلسًا أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب.

كما يأتي هاتف Realme C55 بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة ColorOS 12 التي تتضمن مجموعة من الميزات المفيدة والميزات الذكية التي تجعل الهاتف أسهل في الاستخدام وتحسين تجربة المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هاتف Realme C55 على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، والتي توفر عمر بطارية طويل مع تجربة استخدام طويلة الأمد دون الحاجة إلى إعادة الشحن. كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 33 واط، والتي تتيح شحن البطارية بسرعة في المرة الواحدة.

يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، والتي تتيح تشغيل تطبيقات متعددة في الخلفية دون التأثير على الأداء.

من حيث الأمان، يأتي هاتف Realme C55 مزودًا بمستشعر بصمة الإصبع ضمن الشاشة، والذي يسمح بفتح الهاتف بسرعة وأمان بلمسة واحدة فقط. يحتوي الهاتف أيضًا على نظام حماية البيانات الشخصية الذي يحمي البيانات الحساسة من الوصول غير المصرح به.

سعر هاتف ريلمي C55

https://christian-dogma.com

ويتوفر هاتف Realme C55 في السوق المصري بسعر حوالي 7306 جنيهًا مصريًا، مع العلم أن السعر يختلف باختلاف الإصدار وأيضًا حسب المحل.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us