أهم أخبار الرياضة اليوم في تقرير مجمع واحد

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

أهم أخبار الرياضة اليوم في تقرير مجمع واحد
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

نقدم لكم أخبار الرياضة اليوم في تقرير واحد مجمع حيث أن الأندية المصرية تستعد للمواجهات في بطولة الدوري المصري، أما بالنسبة للأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك يستعدان للمواجهات القارية في دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

اتحاد الكرة يرفض سداد الشرط الجزائي لفيتوريا

من المفترض أن يسدد اتحاد الكرة المصري شرطا جزائيا لفيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري قيل تولي حسام حسن المهمة من بعده، وجدير بالذكر أنه كان من اللازم أن يظل فيتوريا موجودا في الفريق المصري حتى ينتهي عقده، ولكن اتحاد الكرة كان في عجلة من أمره حتى يحصل على مدير فني جديد، وينقذوا الفريق من الانهيار بعد الأداء المخيب للأمال في كأس الأمم الإفريقية.

الوضع الصحي للاعب أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك يوم 7 أبريل

ذهبت بعثة من نادي مودرن فيوتشر إلى اللاعب أحمد رفعت في المستشفى، وجدير بالذكر أن اللاعب يتلقى علاجه الحالي في مستشفى خاص في القاهرة، ويستعد الفريق لمواجهة الزمالك في مباراة العودة حيث أن فرصة التأهل بالنسبة لمودرن فيوتشر ما زالت قائمة رغم الهزيمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بن شرقي يدخل حسابات القلعة البيضاء

يلعب اللاعب بن شرقي في الدوري القطري تحديدا نادي الريان القطري، وجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتاج إلى ضم اللاعب إلى صفوفه بشكل ملح حتى يعزز من قدرات الفريق الهجومية، وخط الوسط أيضا، ومن الممكن أن ينضم اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد عواد يطمئن على يوسف أوباما

خضع اللاعب يوسف أوباما إلى جراحة في منطقة الفك بعد انتهاء مواجهة الزمالك ومودرن فيوتشر، وقام حارس المرمى بالذهاب إليه في المستشفى حتى يطمئن عليه، ويذكر أن الفريق الأبيض يستعد لمواجهة نادي مودرن فيوتشر في السابع من أبريل الحالي في دور العودة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

https://christian-dogma.com

وسام أبو علي يقود القلعة الحمراء

في الوقت الحالي يخوض اللاعب وسام أبو علي تدريبات استعدادية لقيادة النادي الأهلي في المواجهة التي ستجمع بين الأهلي وسيمبا التنزاني في القاهرة، يوم الجمعة المقبلة، ويذكر أن اللاعب قد انتهى من التمرينات التأهيلية بعد تعرضه للإصابة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us