عقب تراجع سعرها كيفية شراء سيارة جديدة بالتقسيط ببنك القاهرة

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

عقب تراجع سعرها كيفية شراء سيارة جديدة بالتقسيط ببنك القاهرة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تم الأعلان من قبل العديد من وكلاء العلامات التجارية خلال شهر مارس الماضي عن وجود تخفيضات في أسعار نحو 36 سيارة جديدة زيرو وذلك بنسب تراوحت ما بين 150 وحتى 500 ألف جنيه، كما تم الكشف عن انخفاضات بعض السيارات لمرتين متتاليتين خلال الشهر نفسه.

وقد تزامنت الموجة الخاصة بالتخفيضات مع تحرير البنك المركزي المصري لـ أسعار الجنيه المصري مقابل النقد الأجنبي، ما قد هوى بأسعار الدولار الأمريكي بالسوق السوداء التي كانت تحكم قبضتها بقوة وهي المتحكم الأول بأسعار السيارات خلال العامين الأخيرين بشكل متواصل.

شراء سيارة جديدة بالتقسيط من بنك القاهرة

https://christian-dogma.com

ويوفر بنك القاهرة مجموعة من البرامج التمويلية لتنفيذ عمليات شراء السيارات الجديدة بمدد زمنية للسداد تصل إلى 8 سنوات، بينما تقل المدة الخاصة بالسداد إلى 7 سنوات بالنسبة لـ السيارات الصينية التي يتم تقديمها من قبل شركات غبور - وأبو غالي - والمنصور.

وقد انقسمت البرامج الخاصة بالتمويل الخاصة بالشراء إلى عدد ثلاث فئات، حيث أن الأولي سيكون بمقدم سداد تصل لـ 30 بالمائة من القيمة المالية للسيارة ويبلغ القيمة الخاصة بالفائدة للموظفين تصل لـ 17.70 بالمائة ولأصحاب الأعمال فهي التى وصلت لـ 18 بالمائة، ولا يشترط في ذلك البرنامج التأمين إجباريًا.

وما عن البرنامج الثاني سيكون بمقدم 40 بالمائة وتبلغ فيه قيمة الفائدة 16.40 بالمائة بالنسبة للموظف وبنسبة تصل لـ 17 بالمائة لصاحب العمل والتأمين الإجباري يصل لـ 17 بالمائة للموظف و17.70 بالمائة لصاحب العمل.

وأما البرنامج الثالث والذي يتم السداد فيه المقترض نسبة تصل لـ 50 بالمائة من القيمة الخاصة بالسيارة فهو الذي يطبق عليه فائدة تصل لـ 15.80 بالمائة للموظف وبنسبة تصل لـ 16.50 بالمائة بالنسبة لصاحب العمل، والتأمين سيكون إجباري 16.50 بالمائة للموظف وبنسبة تصل لـ 17 بالمائة لصاحب العمل.

https://christian-dogma.com

كما أعلن البنك ذاته، عن اتاحة برنامج تمويلي خاص بفئة الأطباء وأصحاب العيادات، من خلال تمويل شراء بنسبة تصل لـ 100 بالمائة من القيمة المالية للسيارة وبدون حظر بيع وبدون تأمين وفائدة تصل لـ 17.7 بالمائة للموظف وصاحب العمل، تصل لـ 18 بالمائة ولكن سيكون بشرط أن يكون قد مر على العيادة مدة تصل لـ 3 أعوام كاملة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us