معاشات شهر مايو 2024 أصحاب المعاشات لازم تعرف موعد الصرف

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

معاشات شهر مايو 2024 أصحاب المعاشات لازم تعرف موعد الصرف
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قبل حلول عيد الفطر 2024، فهناك سعى من قبل المواطنين، وخاصة فئة أصحاب المعاشات، لمعرفة موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، حيث تمت الموافقة الرسمية على الزيادة الجديدة التى تصل إلى 15 بالمائة بالقرار الصادر عن رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي كما قد أعلنت وزارة المالية في وقت سابقً عن مواعيد صرف معاشات شهر مايو المقبل 2024 .

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

https://christian-dogma.com

ومن خلال موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، وفي هذا التقرير التالى سوف نعرض عليكم التفاصيل الخاصة بـ موعد صرف معاشات شهر مايو 2024.

ماهو موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 المقبل ؟

وفقًا للبيان الصادر عن وزارة المالية، فمن المقرر أن يتم صرف معاشات شهر مايو 2024 اعتبارًا من اليوم الأول من الشهر المقبل ويستمر حتى السادس من الشهر ذاته، ويأتي ذلك كفرصة للمستفيدين من أجل تلقي دخلهم الشهري بعد عطلة عيد الفطر المبارك، حيث يمكّنهم من الحصول على المعاش عقب وجود مصاريف في أيام العيد .

ماهي منافذ صرف معاشات شهر مايو 2024 ؟

- يمكن صرف معاشات شهر مايو 2024 من منافذ شركات فوري.

- ويمكن صرف معاشات شهر مايو 2024 من مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي.

- ويمكن صرف معاشات شهر مايو 2024 من خلال المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.

- ويمكن صرف معاشات شهر مايو 2024 من خلال منافذ الصرف وجميع البنوك العاملة في مصر.

كيفية الاستعلام عن صرف معاشات شهر مايو بالرقم القومي 2024

https://christian-dogma.com

1- سيكون عليك بالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لهيئة التأمينات الاجتماعية من خلال الضغط علي الرابط من هنـــــا : https://nosi.gov.eg/ar/Pages/HomePage/Home.aspx .

2- وقم بعد ذلك بالدخول عن طريق كتابة الاسم الذي يخص المستخدم وكلمة السر.

3- وقم باختيار الاستعلام عن القيمة المالية للمعاش .

4- وعليك بعد ذلك بإدخال البيانات المقررة من أجل استكمال العملية.

5- وقم بالضغط على عرض التفاصيل.

صرف معاشات شهر أبريل 2024 :

وبدأت وزارة التضامن الاجتماعي، خلال الساعات الماضية في تنفيذ عمليات صرف معاشات شهر أبريل 2024 الجاري، لصالح أكثر من 11.5 مليون مستفيد، متضمنة قيمة الزيادة الجديدة، والتى أمر بها رئيس الجمهورية، الرئيس السيسي، في وقت سابق من شهر فبراير، ويستمر صرف معاشات الشهر الجاري، لمدة 6 أيام، حيث بدء الصرف من يوم 1 من شهر أبريل الحالي، ويستمر الصرف لاصحاب المعاشات والمستفيدين عنهم، لـ يوم 6 من الشهر نفسة .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us