مفاجأة للموظفين قبل موعد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

مفاجأة للموظفين قبل موعد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت المصالح والجهات الحكومية التى تتبع الجهاز الإداري للدولة، عن تلقيها منشورا رسميا من قبل وزارة المالية، والذي يؤكد على مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024، وكافة المستحقات المالية المتأخرة للعاملين في الدولة قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك 2024، وذلك يأتي وفقًا للكتاب الدوري الذي تسلمته تلك الجهات من قبل وزارة المالية.

موعد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024

https://christian-dogma.com

وينشر موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، مستند من الكتاب الدوري الذي حمل رقم 22 لسنة 2024 الصادر من قبل وزارة المالية يفيد بتحديد موعد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024، وبالإضافة إلى كافة المستحقات المالية المتأخرة لصالح العاملين بالجهاز الاداري للدولة سواء التسويات أو الحوافز أو البدلات النقدية والبند الأخير سيتم صرفه قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وقد تضمن الكتاب الدوري، العديد من المفاجآت للموظفين في موعد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024، بالإضافة إلى المستحقات المالية الأخرى، وذلك سيكون لكافة العاملين بكل الجهات الحكومية، إذ تم تعميم المنشور وتوزيعه على كل الجهات والمصالح الحكومية التي تتبع الجهاز الإداري للدولة.

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024

وقد تم تحديد المستند موعد صرف المستحقات المتأخرة، قبل حلول عيد الفطر المبارك، صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024 والتى جاءت على النحو التالي:

- سيتم صرف أي متأخرات للمستحقات المالية للعاملين قبل حلول عيد الفطر المبارك بداية من أيام الخميس والأحد والاثنين، خلال أيام 4 و7 و8 من شهر أبريل 2024.

- وسيتم صرف مرتبات العاملين عن شهر أبريل وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف المرتبات وما في حكمها بداية من الأيام التالية وهي الأحد والاثنين والثلاثاء، الموافقين 21 و22 و23 أبريل 2024، ولاستكمال صرف المرتبات لصالح باقي الجهات عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، مباشرة.

- وسيتم صرف المستحقات المتأخرة لصالح فئة العاملين عن شهر مايو خلال أيام الأربعاء والخميس والأحد، الموافقين 8 و9 و12 من شهر مايو 2024.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 المقبل :

https://christian-dogma.com

- وكشفت وزارة المالية في ذات البيان، أنه سيتم صرف مرتبات شهر مايو 2024 خلال أيام الخميس والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، الموافقين 23 و26 و27 و28 و29 من شهر مايو 2024.

زيادة المرتبات خلال 2024 :

وتجدر الإشارة، إلى أن مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة شهدت زيادة جديدة فعلية والتي أقرت من قبل رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتم الأعلان عن رفع الحد الأدنى للأجور إلى مبلغ 6 آلاف جنيه للدرجة السادسة، وذلك جاء بداية من مرتبات شهر مارس الماضي 2024، بينما تراوحت القيمة المالية لتلك الزيادة الجديدة من قيمة بلغت 1000 إلى 1200 جنيه للدرجات الأخرى، وبلغت القيمة الخاصة بـ الدرجات المالية للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، والتى جاءت على النحو التالي:

- زيادة المرتبات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري من حاملي الدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، بمبلغ 12 ألفًا و200 جنيه.

- زيادة المرتبات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري من حاملي الدرجة الوظيفية العالية أو ما يعادلها، بمبلغ 10 آلاف و200 جنيه.

- زيادة المرتبات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري من حاملي الدرجة الوظيفية للمدير العام أو ما يعادلها، بمبلغ 9200 جنيه.

- زيادة المرتبات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري من حاملي الدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، بمبلغ 8200 جنيه.

- زيادة المرتبات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري من حاملي الدرجة الوظيفية الثانية، بمبلغ 8000 آلاف جنيه.

- زيادة المرتبات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري من حاملي الدرجة الوظيفية الثالثة، بمبلغ 7500 جنيه.

- زيادة المرتبات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري من حاملي الدرجة الوظيفية الرابعة، بمبلغ 7000 جنيه.

- زيادة المرتبات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري من حاملي الدرجة الوظيفية الخامسة، بمبلغ 6500 جنيه.

- زيادة المرتبات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري من حاملي الدرجة الوظيفية السادسة، بمبلغ 6000 جنيه.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us