أسعار البنزين اليوم قبل وبعد الزيادة الجديدة بمحطات الوقود

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

أسعار البنزين اليوم قبل وبعد الزيادة الجديدة بمحطات الوقود
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أسعار البنزين اليوم قبل وبعد الزيادة الجديدة، فهي من ضمن الأمور التى شغلت بال الكثير من المواطنين، خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة من بعد أعلان لجنة تسعير المواد البترولية عن زيادة أسعار البنزين والسولار، وكافة مشتقات البترول، وهو الأمر الذي كان له العديد من الإجراءات من قبل الحكومة، عقب تلك الزيادة، مباشرة .

أسعار البنزين والسولار اليوم بعد الزيادة الجديدة

صدر قرار من قبل لجنة تسعير المنتجات البترولية في يوم الجمعة، الموافق 22 مارس الماضي 2024 بزيادة سعر البنزين والسولار تماشيًا مع الأسعار العالمية، وبحسب القرار الصادر عن اللجنة فإنه تقرر رفع أسعار البنزين بقيمة جنيهًا واحدًا، وبذلك ستصبح القيمة الخاصة بـ لتر بنزين 80 بعد الزيادة، بنحو 11 جنيها، وسعر اللتر بنزين 92 بعد الزيادة الجديدة، بنحو 12.50 جنيه، وسعر لتر بنزين 95 بعد الزيادة المقرر، فقد أصبح بنحو 13.5 جنيه.

ماهو الموعد الرسمي لتطبيق زيادة أسعار البنزين والسولار بمحطات الوقود ؟

https://christian-dogma.com

وتم الإعلان بشكل رسميً عن القرار بالتسعيرة الجديدة بالموعد الخاصة بتنفيذها، وذلك بعد رفض الرئيس عبدالفتاح السيسي في شهر نوفمبر الماضي الطلب المقدم من قبل الحكومة المصرية في ذلك الوقت، بزيادة سعر السولار مكتفيا برفع البنزين، مع التوجيهات الصادرة عنه بترشيد الإنفاق الحكومي من الوقود بنسبة 50 بالمائة.

سعر البنزين اليوم قبل وبعد الزيادة الجديدة

وجاءت زيادة سعر البنزين اليوم وبحسب القرار الصادر عن اللجنة فإنه تقرر رفع أسعار البنزين بقيمة جنيهًا واحدًا، وبذلك القرار ستصبح القيمة الخاصة بـ اللتر بعد الارتفاع الأخير، كالتالي:

وصل لتر بنزين 80 بعد الزيادة الجديدة، بنحو 11 جنيها

بينما سجل سعر اللتر بنزين 92 بعد الزيادة، بقيمة نحو 12.50 جنيه

كما وصل سعر لتر بنزين 95 بعد الزيادة الجديدة بنحو 13.5 جنيه.

أسعار البنزين قبل الزيادة الأخيرة

https://christian-dogma.com

وبلغت أسعار لتر بنزين 80 قبل الزيادة بنحو 10 جنيهات.

بينما وصل سعر لتر بنزين 92 قبل الرفع بنحو 11.5 جنيه.

وبلغ السعر الخاص للتر البنزين 95 قبل الرفعة الأخيرة بنحو 12.5 جنيه للتر الواحد.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us