بأمر الحكومة كيلو الفراخ بـ 95 والبيض بـ 145 جنيه للمستهلك

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

بأمر الحكومة كيلو الفراخ بـ 95 والبيض بـ 145 جنيه للمستهلك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بأمر الحكومة كيلو الفراخ بـ 95 والبيض بـ 145 جنيه للمستهلك، خلال الساعات الماضية، فقد تم الاستعراض من قبل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، تقريرًا تم أعدّاده من قبل وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، السيد القصير، والذي جاء بشأن مبادرة الاتحاد العام لمُنتجي الدواجن المخصص لـ خفض أسعار الدواجن والبيض بنسبة تتراوح ما بين 10 بالمائة وتصل إلى 15 بالمائة.

مبادرة خفض أسعار السلع

https://christian-dogma.com

وقد أوضح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في التقرير، بأن تلك المبادرة فهي تأتي للاستجابةً لكافة التوجيهات الصادرة عن القيادة السياسية وكذا المبادرات الخاصة بالحكومة وجهودها من أجل خفض أسعار السلع، ولا سيّما في ظل ما يتم تقديمه للدولة من العديد من التيسيرات، من أجل تخفيف العبء عن كاهل المستهلكين.

وجاءت تأكيدات من قبل السيد القصير، عن طريق التقرير نفسه، إلى أن الاتحاد العام لمُنتجي الدواجن أعلن عن تلك المبادرة يوم أمس؛ وذلك في إطار الاجتماع الذي تم عقده من قبل وزير الزراعة بحضور عدد من ممُثلي الشركات والجهات المعنية.

ونتيجة لتلك المبادرة، فقد تم الاعلان عن تحديد سعر كيلو الفراخ الحية في داخل المزرعة من أجل أن يكون عند 85 جنيهًا، وبالنسبة لـ سعر كرتونة بيض المائدة سيكون عند 135 جنيهًا، على أن يتم البدء في العمل بتلك الأسعار وتطبيقها ابتداءً من الأسبوع الحالي، وبالتحديدً اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، بتاريخ 2 أبريل الجاري.

تسعير كيلو الفراخ بـ 95 والبيض بـ 145 جنيه للمستهلك

https://christian-dogma.com

وأشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أنه، ياتي في ضوء تلك الأسعار المُعلنة، سوف يكون السعر للمستهلك عند 95 جنيهًا للدواجن الحيه كحد أقصى، وبالنسبة لـ سعر سيكون عند 145 جنيهًا لكرتونة بيض المائدة.

وجاءت تنوّيهات من قبل الوزير، إلى أن خفض الأسعار سيكون بنسبة من 10 إلى 15 بالمائة يأتي كمرحلة أولى، مؤكدًا علي الاستمرار في الجهود المُوسَّعة للعمل على ان يتم توافر المنتجات المختلفة، بأسعار مناسبة للمواطنين.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us