ميعاد انقطاعات الكهرباء خلال شهر أبريل ومصدر يكشف مدة الفصل

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

ميعاد انقطاعات الكهرباء خلال شهر أبريل ومصدر يكشف مدة الفصل
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشف مصدر مسئول في الشركة القابضة لكهرباء مصر، إنه حتى الآن فلم تصدر أي تعليمات من جانب مجلس الوزراء، بشأن ما يتعلق بعودة العمل بخطة تخفيف الأحمال الكهربائية التي تم وقفها منذ بداية شهر رمضان المبارك، موضحا بأن مركز التحكم القومي فلم يبلغ شركات توزيع الكهرباء بأي قرارات أو تعليمات جديدة تتعلق بتنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية من جديد عقب انتهاء الشهر الفضيل.

انقطاعات الكهرباء من الساعة 11 لـ 5 مساء

https://christian-dogma.com

وأكمل المصدر، في تصريحات صحفية محلية، أن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والتى تتمثل فى مركز التحكم القومي فليس من السلطات الخاصة به إلغاء العمل بخطة تخفيف الأحمال الكهربائية ولأن ذلك القرار فهو يعد من ضمن اختصاصات مجلس الوزراء، وهو الوحيد من يملك الصلاحيات التى تخص الإلغاء أو عودة العمل بالخطة، كما فهو المعلن من بداية الساعة الحادية عشر صباحًا والمستمر حتى تمام الساعة الخامسة مساءا يوميا.

تخفيف الأحمال لمدة ساعة واحدة يوميا

وجاءت العديد من التوقعات من المصدر نفسه، بأن يتم الاقتصار بفترات تخفيف الأحمال الكهربائية واقتصارها على ساعة واحدة يوميا، وخاصة مع التزامن الخاص بقرب أشهر الصيف وما يشهده من ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة وهو ما يجعل الحكومة المصرية متمثلة في وزارتي البترول والثروة المعدنية والكهرباء والطاقة المتجددة في موقف محرج للغاية وذلك بسبب الزيادة الكبيرة في الكميات المستهلكة من قبل الغاز الطبيعي والمازوت الذين سيتم استخدامهم واستهلاكهم في عمليات توليد الطاقة الكهربائية من خلال محطات إنتاج وتوليد الكهرباء.

وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان

https://christian-dogma.com

وتجدر الإشارة الى أن الحكومة، متمثلة في مجلس الوزراء، فقد صدر عنها موافقة رسمية على القرار الخاص بوقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك سيكون تيسيراً على ملايين المواطنين في منازلهم، وجاءت تأكيدات من قبل المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار محمد الحمصاني، على الإعادة العمل من جديد بخطة تخفيف الأحمال الكهربائية، عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، مباشرة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us