بنك مصر يطرح حساب توفير جديد شهري بأعلى فائدة بالسوق المصرفي

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

بنك مصر يطرح حساب توفير جديد شهري بأعلى فائدة بالسوق المصرفي
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشف بنك مصر عن طرحه لـ حساب توفير جديد، تحت أسم سوبر كاش الشهري، وهو الذي سيوفر العائد الذي يصل في الشريحة الأعلى عند وجود رصيد لمستويات نحو 23 بالمئة سنوي شهري.

بنك مصر يطرح حساب توفير جديد شهري بأعلى فائدة

وفي تفاصيل الخبر، قال بنك مصر عن طريق وثيقة أصدرها اليوم، بإن حساب سوبر كاش التوفيري الشهري، سوف يبدأ عمليات فتحه من بداية 100 ألف جنيه، كما يبدأ الاحتساب الخاص بالعائد في داخل الحساب من ذات المبلغ.

حساب توفير بنك مصر سوبر كاش الشهري

https://christian-dogma.com

ووفقاً للبيان الصادر عن بنك مصر، سوف يتراوح سعر العائد على حساب توفير سوبر كاش الشهري كالتالي:

- في حالة وجود الرصيد من 100 ألف والذي يصل حتى أقل من 500 ألف جنيه: سيكون بفائدة تصل لـ 12.50% سنوياً، ويتم الصرف من خلال دورية شهريا.

- في حالة وجود الرصيد من 500 ألف والذي يصل حتى أقل من 2 مليون جنيه: سيكون بفائدة تصل لـ 20.50% سنوياً، ويتم الصرف من خلال دورية شهريا.

- وسيكون على الرصيد المالي لحساب بنك مصر من مبلغ 2 مليون والمستمر حتى أقل من 5 ملايين جنيه: سيكون من خلال الفائدة التى تصل لـ 21 بالمائة سنوي شهري.

- وعلى الرصيد المالي من بداية 5 ملايين جنيه وحتى أقل من مبلغ يقدر بنحو 10 مليون جنيه: سيكون سعر الفائدة علية بنحو 21.50 بالمائة سنوي شهري.

- وعلى شريحة رصيد حساب سوبر كاش للتوفير المقدم من قبل بنك مصر، بمبلغ 10 مليون والمستمر حتى أقل من 20 مليونا جنيه: سيكون من خلال سعر فائدة يصل لـ 22 بالمائة سنوي شهري.

- وأما على الرصيد في حساب سوبر كاش للتوفير في بنك مصر، من بداية مبلغ 20 مليونا جنيه فأكثر: سيكون من خلال سعر فائدة يصل لـ 23 بالمائة سنوي شهري.

رفع أسعار الفائدة 6 بالمائة

https://christian-dogma.com

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن عن رفعه في الاجتماع الاستثنائي الذي تم إجراؤه من قبل لجنة السياسات النقدية في يوم الأربعاء، بتاريخ 6 مارس الماضي، أسعار الفائدة بنسبة وصلت لـ 6%، من أجل ان تتراوح ما بين 28.25% على الإقراض بعملة الجنيه، وقيمة بنحو 27.25% على عمليات الإيداع بالجنيه، في الليلة الواحدة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us