المالية تحسم الجدل حول تبكير صرف مرتبات شهر إبريل 2024

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

المالية تحسم الجدل حول تبكير صرف مرتبات شهر إبريل 2024
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يتساءل عدد كبير من الموظفين حول حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 قبل حلول موعد عيد الفطر المبارك، وحتى الآن لم يتم إصدار أي قرارات رسمية من قبل وزارة المالية تفيد بتبكير صرف مرتبات شهر إبريل، وأن المرتبات محدد لها موعد ثابت في نهاية الشهر، أي بعد عيد الفطر وليس قبله.

حقيقة تبكير موعد مرتبات إبريل 2024

ونستعرض فيما يلي تفاصيل وحقيقة تبكير موعد صرف مرتبات شهر إبريل قبل حلول عيد الفطر المبارك، ووفقا للبيان الصادر عن المالية أنه تم تحديد 5 أيام في كل شهر لصرف رواتب العاملين، وما يتقاضونه وما في حكمها، و3 أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين.

وقد حددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات إبريل 2024 اعتبارا من 21 أبريل، والمتأخرات تكون أيام 4، 7، 8 من نفس الشهر ، وصرف مرتبات شهر مايو اعتبارا من 23 مايو المقبل، والمتأخرات أيام 8، 9، 12 من ذات الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بماكينات الصراف الآلي وفقا للمواعيد المعلن عنها بالمنظومة المالية الإلكترونية.

https://christian-dogma.com

أماكن صرف مرتبات شهر أبريل 2024

ويتم صرف مرتبات شهر إبريل عن طريق ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في القاهرة والمحافظات التي يبلغ عددها تقريبا 25 ألف ماكينة صراف آلي من بينها 6532 ماكينة تتبع البنك الأهلي المصري.

أماكن صرف مرتبات شهر أبريل 2024

يمكن صرف مرتبات شهر أبريل 2024 في الأماكن التالية منافذ شركات فوري ومكاتب هيئة البريد المصري وماكينات الصرف الآلي والمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة وجميع البنوك العاملة في مصر.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us