تحرك عاجل من الحكومة قبل عيد الفطر لتلبية احتياجات المواطنين

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

تحرك عاجل من الحكومة قبل عيد الفطر لتلبية احتياجات المواطنين
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

اهتماما من الحكومة بتلبية احتياجات المواطنين من المواد البترولية خلال أيام إجازة عيد الفطر 2024، عقد رئيس مجلس الوزراء، اجتماع هام مع وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، أمس الثلاثاء الموافق 2 أبريل الجاري.

وفي هذا الاجتماع، تم استعراض موقف الأرصدة من المنتجات البترولية المختلفة، وقد أكدت وزارة البترول على توفرها بشكل يلبي كافة احتياجات الاستهلاك خلال مدة الإجازة. وقد تم بحث خطط من أجل توزيع المنتجات البترولية على محطات الوقود ومختلف المنافذ المعنية بالبيع، وذلك لحتي نضمن وصولها لكافة المواطنين بكل سهولة ويسر.

https://christian-dogma.com

تكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود

وأكد الدكتور علي المصيلحي رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود من أجل التأكد من التزامها بإتاحة المنتجات البترولية بالأسعار الرسمية، ومكافحة أي ظواهر للإحتكار أو الغش كما وجه رئيس الوزراء الشكر لوزارة البترول والعاملين في قطاع البترول على الجهود المتميزة لتوفير احتياجات المواطنين من المواد البترولية.

ويأتي ذلك الإجتماع في إطار حرص الحكومة المصرية على توفير جميع السلع والخدمات الأساسية أمام المواطنين، خاصة في فترات الأعياد والمناسبات، وذلك بهدف تخفيف أعباء المعيشة عليهم إلي جانب تحقيق الاستقرار في الأسواق.

https://christian-dogma.com

تحقيق نجاحات مقبلة

وخلال اللقاء، أكد الملا علي أن مصر تستهدف تحقيق استثمارات أجنبية كبيرة في صناعة الغاز والبترول العام المالي القادم، كما تسعى لزيادة مساهمة الطاقات الجديدة والمتجددة إلى 42 في المئــه بحلول 2035، وأشار الوزير إلى استمرار أعمال البحث والاستكشاف عن طريق عدة شركات عالمية تشارك قطاع البترول في تنفيذ برنامج طموح لبحث وإستكشاف الغاز في البحر المتوسط، وتقوم تلك الشركات والتي أكدت التزامها بخططها في مصر، بالعمل على حفر الكثير من الآبار، وتعمل مصر على رفع كفاءة الحقول القائمة عن طريق برامج حفر الآبار من أجل الحفاظ على معدلات الإنتاج، وإلى جانب ذلك هناك شركات عالمية عديدة تريد الدخول في شراكات للقيام بالاستثمار في مصر في ظل الفرص الواعدة، وهو ما ينبئ بتحقيق نجاحات مقبلة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us