نزل 500 جنيه مفاجأة غير متوقعة فى سعر الذهب قبل العيد بأيام

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

نزل 500 جنيه مفاجأة غير متوقعة فى سعر الذهب قبل العيد بأيام
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

اهتم الملايين بالبحث عن سعر الذهب قبل العيد بعد أن وصل سعر أوقية الذهب في بورصة نيويورك إلى مستويات قياسية بسبب التوترات المستمرة حول العالم قبل أن يهبط مجددا اليوم.

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3542 جنيها للبيع، و3514 جنيها للشراء.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

شهد اليوم الأربعاء انخفاض سعر الذهب عيار 21 في محلات الصاغة، ويهتم الكثيرون بالبحث عن سعره، لأنه يهم قطاع كبير من المصريين، لشراء المشغولات الذهبية للمناسبات الخاصة.

وتراجع سعر الجرام عيار 21 الذي يفضله الكثير من الناس عند الشراء، بشكل حاد مسجلا نحو 3060 جنيها بعد صعوده إلى 3150 جنيها، فيما انخفض الجنيه الذهب أيضا بنحو 500 جنيه، بينما لامس جرام عيار 18 حوالي 2600 جنيه.

سعر الذهب عيار 18 الآن

كما انخفض سعر عيار 18 بعد أن سجل 2674 جنيها للشراء، انخفض الآن إلى نحو 2623 جنيها كأدنى سعر بيع، ويواصل تراجعه بشكل حاد مقارنة بالارتفاع التاريخي الذي حققه أواخر يناير الماضي، والذي شهد خلاله انخفاضا حادا وصل إلى نحو 3500 جنيه بدون أي إضافات.

سعر الجنيه الذهب اليوم

https://christian-dogma.com

انخفض سعر الجنيه الذهب بشكل حاد خلال ساعات قليلة، وهو أمر مهم لفئة كبيرة من الأشخاص الذين يريدون توفير أموالهم واستثمارها ويريد الكثيرون معرفة سعره اليومي سواء للبيع أو الشراء.

وسجل الجنيه الذهب تراجعا نحو 24720 جنيها اليوم من نحو 25200 جنيه عند الشراء، بفارق نحو 500 جنيه من 28000 جنيه عند الشراء قبل أيام وبعد 30 إلى 32000 جنيه عند الشراء وهو أعلى سعر.

سعر مصنعيه الذهب اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024

وتختلف قيمة المصنعيه من محافظة إلى محافظات أخرى، بينما سعر الذهب الخام أو الرسمي ثابت في جميع المحافظات.

نصيحة للمقبلين على الزواج

https://christian-dogma.com

ينصح خبراء الصاغة الشباب المقبلين على الزواج بعد عيد الفطر، بسرعة شراء الذهب في هذا الوقت، مؤكدين أن كافة المشغولات الذهبية ستشهد ارتفاعاً إضافياً خلال الأيام المقبلة بسبب زيادة الطلب على الشراء. ويجب سؤال محل الذهب عن قيمة سعر المصنعيه قبل الشراء، وكذلك الحصول على فاتورة مختومة باسم المحل تتضمن قيمة المصنعيه ووزن الذهب ونوع العيار.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us