الشعبه تزف خبر سار لعشاق القهوه وهذا ثمنه الآن

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

الشعبه تزف خبر سار لعشاق القهوه وهذا ثمنه الآن
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

هو ليس مجرد مشروب عادي يشربه المواطن عندما يريد أن يشرب شيئا ما بل هو مشروب أساسي في حياة الكثير من الناس الذين لا يستطيعون بدء يومهم دون تناول رشفات قليلة منه أو دون تذوقه عندما يكونون في حالة نفسية غير صحية هذا هو مشروب القهوة الشهير الذي تجاوز سعره 900 جنيه قبل شهر رمضان.

السادة والمحوجه

https://christian-dogma.com

مع اقتراب نهاية شهر رمضان وبدء محبي القهوة في ممارسة عادتهم الصباحية المميزة بشرب فنجان من القهوة للتعبير عن بداية يوم جديد، يبحث الكثيرون عن أسعار القهوة في الأسواق اليوم.

ومع توفر الدولارات في البنوك وإطلاق الحكومة للعديد من السلع المتراكمة في الموانئ، تراجعت أسعار البن تدريجياً يوماً بعد يوم حتى وصلت قبل أيام إلى 480 جنيهاً لكيلو البن السادة و600 جنيهاً للكيلو المحوج.

والآن، ومع توقعات حسن فوزي، رئيس شعبة البن باتحاد الغرف التجارية، بانخفاض أسعار القهوة بنسبة 15% خلال الفترة المقبلة، تراجعت أسعار القهوة 80 جنيها دفعة واحدة ليصل اليوم إلى 400 جنيه، وسعر كيلو البن المحوج إلى 520 جنيها.

وأكد رئيس شعبة البن باتحاد الغرف التجارية أن أسعار البن تراجعت بسبب قلة الطلب بسبب الصيام وشهر رمضان المبارك، حيث ينخفض ​​الطلب الشرائي بسبب قصر ساعات الإفطار عن الأيام العادية.

كما يتوقع أصحاب المقاهي أن تشهد أسعار القهوة في الأسواق مزيداً من الانخفاض خلال الفترة المقبلة نظراً لتوافرها بكثرة.

أسعار البن في الأسواق اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024

https://christian-dogma.com

وكما ذكرنا سابقا وصل سعر كيلو البن الساده اليوم إلى 400 جنيه في الأسواق، وسجل سعر كيلو البن المحوج الى 520 جنيهًا، بينما سجل سعر كيلو البن الساده أيضًا 400 جنيه أما أسعار القهوة بأنواعها المختلفة فهي كالتالي:

سعر كيلو البن البرازيلي الساده 800 جنيه.

سعر كيلو البن البرازيلي المحوج 840 جنيها.

سعر كيلو البن الحبشي السادة 800 جنيهًا.

سعر كيلو البن الحبشي المحوج 840 جنيهًا.

سعر كيلو البن اليمني السادة 1020 جنيهًا.

سعر كيلو البن العربي المحوج 920 جنيهًا

سعر كيلو البن المحوج الدبل 680 جنيهًا

تعد القهوة التركية والقهوة العربية الإندونيسية والقهوة الروبوستا الإندونيسية من أرخص أسعار القهوة في الأسواق حاليًا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us