قرض السيارة 2024 من بنك مصر بأقل فائده وهتسدد على 92 شهر

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

قرض السيارة 2024 من بنك مصر بأقل فائده وهتسدد على 92 شهر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يقدم بنك مصر مجموعة من برامج التمويل لشراء السيارات الجديدة بفترات سداد تصل إلى ثماني سنوات وبسعر فائدة أدنى 16.5% وحد أقصى 17.5%.

قرض السيارة 2024

https://christian-dogma.com

في الآونة الأخيرة، بدأت عجلة سوق السيارات تدور من جديد بعد أكثر من سنتين من التوقف، مع إعلان عدد من الشركات عن تخفيضات في أسعار عشرات الطرازات بما يصل إلى 500 ألف جنيه.

يقدم بنك مصر إمكانية شراء سيارة عن طريق تمويل 100% من قيمتها لموظفي الدولة (قطاع حكومي + قطاع عام) المحولة رواتبهم للبنك مع نسخة من بطاقة الرقم القومي بفائدة 17% وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات وبدون حظر بيع أو تأمين أو استعلام عمل وسكن

قرض السيارة من بنك مصر

https://christian-dogma.com

كما يقوم البنك بتمويل موظفي الشركات المكودة الذين تحول رواتبهم للبنك بنسبة 80% من قيمة السيارة، وتصل مدة السداد إلى 7 سنوات، ويستثنى من ذلك السيارات الصينية بحد أقصى 6 سنوات.

ويشترط البنك على هذه الفئة تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي وإثبات الدخل، بالإضافة إلى فرض رسوم استعلام عمل وسكن بفائدة 17.3% والرسوم الإدارية 1.25%.

أما أصحاب المعاشات الذين تحول رواتبهم للبنك فيمكنهم طلب تمويل يصل إلى 80% من قيمة السيارة مع نسخة من البطاقة وسرك معاش خاص بك ولكن بحد أقصى 3 سنوات سداد وبفائدة 16.5 %. .

للموظفين الذين لا يتم تحويل رواتبهم للبنك أو التجار المستهدفين، تقتصر قيمة التمويل على 40 أو 50%، ويفرض حظر بيع وتأمين السيارة بفائدة 17% وبحد أقصى لمدة السداد 6 أشهر سنين.

واستثنى بنك مصر من تمويل شراء السيارات أصحاب عدد معين من المهن وعلى الأخص أصحاب وموظفي الملاهي الليلية الملاهي- اصحاب الأكشاك - غير الموظفين متقاعد أو ربة منزل - العمال والفنيين - الجزارين - موظفين المطاعم . مقدم الخدمة، كاشير ، الشيف.

كما لا يقبل البنك التمويل للصحفيين والمحامين العاملين لحسابهم الخاص ومصففي الشعر وسائقي سيارات الأجرة وبائعي الفواكه والخضروات (باستثناء تجار الجملة وأصحاب الثلاجات لاعبي كرة القدم - الأجانب - مالكي شركات تأجير السيارات

وشدد البنك على أن عمر العميل عند نهاية القسط الأخير يجب ألا يتجاوز 60 عاماً للموظفين أو سن التقاعد أيهما أسبق، أو 65 عاماً لأصحاب الأعمال. وأكد أن رسوم السداد المعجل تصل إلى 5% من مبلغ القرض المتبقي.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us